إمارات... ما هي الإمارة الأفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة بالنسبة لمكتبك الفرعي

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من مراكز الأعمال الأكثر شعبية في العالم إنه مكان رائع لتوسيع أعمالك، وذلك بفضل ظروفه الملائمة للأعمال والبيئة المهنية والإعفاءات الضريبية والبنية التحتية ذات المستوى العالمي لقد أخذ العديد من رجال الأعمال أعمالهم إلى مواقع مربحة بشكل لا يصدق بسبب الهيكل الاقتصادي المنفتح والقوي للبلاد.

 الإمارة الأفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة بالنسبة لمكتبك الفرعي

إن افتتاح مكتب فرعي في الإمارات سيضيف قيمة إلى خدماتك/منتجاتك حيث أن الدولة هي موطن لآلاف من عملائك الحاليين والمحتملين كما أنه سيساعد عملك على النمو بسرعة، واكتساب ثقة الناس بسرعة، وتحقيق سمعة طيبة في السوق.

الإمارات العربية

يجب أن تكون على دراية بالسمات والفوائد والقيود والاختلافات بين هذه الإمارات قبل فتح مكتبك الفرعي في إحداها لذلك، دعنا نستكشف أي إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة هي الأفضل لمكتبك الفرعي.

ما هو المكتب الفرعي في الإمارات العربية

غالباً ما يخلط رجال الأعمال ورجال الأعمال الجدد بين شركة فرعية وفرع كلا هذين الكيانين القانونيين يختلفان عن بعضهما البعض ولهما أهمية خاصة بهما بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو المكتب الفرعي، فهو مكتب يقع في جزء آخر من العالم بخلاف موقع المكتب الرئيسي لشركتك وبما أنه الممثل القانوني للشركة الأم، فإن المكتب يقوم بالضبط بنفس الأنشطة التجارية الشركة الأم مسؤولة عن إدارة عملياتها من خلال مدير الفرع هو / هي يأخذ الأوامر المباشرة ويقدم التقارير إلى إدارة الشركة الأم حيث أن الشركة التابعة هي شركة منفصلة ومع ذلك، فهي مملوكة لشركة أم تقع في مكان آخر ولهذا السبب يمكن أن يكون لها اسم آخر ويمكنها القيام بأنشطة تجارية مختلفة عن الشركة الأم.

أفضل الإمارات في الإمارات العربية المتحدة لإعداد المكاتب الفرعية

تتكون دولة الإمارات العربية المتحدة من سبع إمارات؛ أبوظبي، دبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، والفجيرة، يمكنك اعتبار كل إمارة بمثابة دولة هذه هي أفضل ميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة: قد تكون مقيمًا في إحدى الإمارات، لكن السفر إلى أخرى أمر سهل للغاية.

إماراة دبي

دبي هي مركز الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة ووجهة أعمال مذهلة لفتح مكتبك الفرعي تأتي هذه الإمارات مع عدد لا يحصى من فرص العمل والأعمال للمستثمرين وأصحاب الأعمال إنها مليئة بالشركات المشهورة عالمي لقوانينها الضريبية الملائمة للأعمال ونعلم جميع عن البنية التحتية ذات المستوى التالي بما في ذلك ناطحات السحاب والفنادق ذات 8 نجوم وعلى عكس بقية الإمارات، قامت دبي بتسويق نفسها بطريقة فريدة وحديثة الناس في جميع أنحاء العالم ليسوا على دراية بالإمارات الأخرى كما هو الحال مع دبي يزور المسافرون والزوار الأجانب في الغالب دبي فقط بدلاً من الإمارات الأخرى، مما يؤدي إلى خلق المزيد من العملاء المحتملين لعملك تمتلك المدينة واحد من أكبر المطارات وأكثرها ازدحامًا في العالم علاوة على ذلك، فإن موقعها الاستراتيجي بين شرق آسيا وأوروبا يفتح أبواب التجارة في هذه الأسواق.

دبي لديها أيضا جانب سلبي لقد حولتها شعبيتها الشديدة إلى مدينة مزدحمة للغاية ستجد هنا عادة ضجيج لا ينتهي، وطرق مزدحمة، ورحلات أطول إلى المكتب علاوة على ذلك، سيتم إنفاق مبلغ كبير من ميزانيتك على الإيجار والعيش حيث أن التكاليف مرتفعة في دبي نعم، أنت تجني أموالاً جيدة هنا ولا يتعين عليك دفع الكثير من الضرائب، ومع ذلك، ستدفع مبالغ ضخمة لأصحاب العقارات أفضل ما يمكنك فعله هو الاستفادة من مدخراتك خلال الأشهر الأولى على الرغم من أن الأمر سيكون سهلاً إلى حد ما بالنسبة لك إذا كنت قد حصلت بالفعل على وظيفة أو أسست عملك قبل الدخول إلى المدينة.

إماراة Abu Dhabi

بعد دبي، أبوظبي هي الإمارة الأكثر شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنها الوجهة الثانية الأكثر ملاءمة لرجال الأعمال لفتح مكاتبهم الفرعية تتمتع الإمارة بطقس رائع واقتصاد جيد وبنية تحتية حديثة، كما أنها مكان آمن لممارسة الأعمال التجارية. على عكس دبي، فإن أبو ظبي ليست مزدحمة على الرغم من أن عدد سكانها يزيد عن 1.5 مليون نسمة.

تتمتع أبوظبي بتنوع سكاني حيث لا يزيد عدد السكان الأصليين عن 10% من إجمالي السكان يمكنك أن تصادف أشخاص من أنحاء مختلفة من العالم ينتمون إلى خلفيات ثقافية متنوعة كما أن أجواء المدينة هادئة جدًا وآمنة للعمل. الحياة الليلية في أبو ظبي مثيرة مثل تلك الموجودة في دبي.

أبو ظبي هي أيضا مدينة غنية بسبب وفرة النفط لها أهمية سياسية أكبر مقارنة بدبي لأنها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة العيش في هذه الإمارة أقل تكلفة بكثير المدينة تقليدية من حيث الثقافة وتوفر العديد من الوظائف برواتب جيدة.

إماراة عجمان

الإمارات الثالثة والأخيرة في القائمة هي عجمان ولا تبعد المدينة كثيراً عن أبوظبي، إذ لا تفصل بينها سوى 153 كيلومتراً بالإضافة إلى ذلك، فهو على مسافة نصف ساعة فقط بالسيارة من دبي، إذا لم يكن هناك الكثير من حركة المرور في طريقك في النهاية، يمكنك توسيع نطاق عملك في دبي لجذب المزيد من العملاء، وتعتبر هذه الإمارة أرخص وأصغر حجماً من الإمارات المذكورة سابقاً تبلغ مساحة دبي 3,885 كم 2 ، ومساحة أبو ظبي 67,340 كم 2 ، ومساحة عجمان 259 كم 2 فقط  على الرغم من أن عجمان هي أصغر مدينة على الإطلاق، إلا أنها المدينة الأكثر كثافة، حيث يسكنها أكثر من 500000 شخص أحد الأسباب الرئيسية لهذه الكثافة العالية هو تكلفة المعيشة الرخيصة يمكن للمقيمين الحصول على منازل أكبر بنصف الإيجار الموجود في دبي الجو هنا هادئ وممتع للغاية، مما يجعل عجمان إمارة مريحة للغاية لفتح مكتبك الفرعي. 

ختاماً 5 عوامل مهمة في اختيار الإمارة لإنشاء مكتب فرعي في الإمارات العربية المتحدة

  • العلاقة مع الشركات الأخرى: سيمنحك إنشاء مكتب فرعي الفرصة لإقامة علاقة مؤسسية مع الشركات ذات الصلة الموجودة في المنطقة وبما أن شركتك ستعقد شراكة مع الشركات ذات الصلة، فسوف يساعد ذلك في النمو وبناء السمعة في السوق كما أنه سيوفر لك يد العون في توسيع السوق المستهدف وبالتالي زيادة عملائك.
  • تحليل السوق المستهدف: كما تمت مناقشته في البداية، يقوم المكتب الفرعي بمجموعة واسعة من الأنشطة المشابهة للشركة الأم أحد هذه الأنشطة الحاسمة هو تحليل السوق إن تحليل السوق المستهدف له أهمية كبيرة لأنه يسمح لك بتحديد وفهم متطلبات وتوقعات عملائك المحتملين لذلك، عند اختيار الإمارة، يجب عليك تحليل سوقها ومعرفة ما إذا كانت مناسبة لعملك أم لا.
  • ملكية 100%إن إنشاء مكتب فرعي في دبي سيمنحك ملكية الشركة بنسبة 100% قد يحتاج أصحاب الأعمال إلى البحث عن وكيل خدمة محلي للحصول على خدمات الأعمال المتعلقة بالحكومة لن تقوم بتسليم ملكية عملك إلى الوكيل يمكنك التخلص من الكفيل المحلي عند افتتاح مكتبك الفرعي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • اختيار المنطقة الاقتصادية الصحيحةيلعب موقع تأسيس الشركة دور حاسم عندما يتعلق الأمر بفتح مكتب فرعي لتوسيع أعمالك في دولة الإمارات العربية المتحدة، لديك ثلاثة خيارات لتأسيس عملك: المنطقة الحرة، والبحرية، والبر الرئيسي إن فهم خصائص ونقاط القوة والقوانين الخاصة بكل منطقة من هذه المناطق الاقتصادية في الإمارات أمر ضروري لاتخاذ قرار مستنير بمجرد أن تفهم الاختلافات بينهما، فمن الجيد أن تختار المنطقة التي تلبي متطلبات عملك يتطلب تشغيل عملك مساحة مكتبية يمكنك اختيار المنطقة الاقتصادية المناسبة التي توفر مساحات مكتبية فعلية لأصحاب الأعمال.
  • ميزانيتكستحدد ميزانيتك اختيار الإمارة لمكتبك الفرعي الخيار الأكثر تكلفة هو دبي ثم هناك أبو ظبي وعجمان وبعد ذلك، لديك خيارات الإمارات الأخرى إذا كانت لديك ميزانية كبيرة للاستثمار فيها، فيمكنك الذهاب إلى دبي. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم