كيفية التسجيل وتسجيل الدخول إلى لينكدإن

LinkedIn هو الدليل الرائد عبر الإنترنت للمحترفين والشركات يستخدم كل من الأفراد والشركات LinkedIn للتواصل المهني والتوظيف والبحث عن الوظائف وبناء الوظائف والبقاء على اتصال مع الاتصالات، لذلك كان من واجبنا أن نشرح طريقة التسجيل في منصة لينكد إن للوصول إلى سوق العمل كالمحترفين.

كيفية التسجيل وتسجيل الدخول إلى LinkedIn

تستخدم العديد من الشركات LinkedIn Talent Solutions، وهي أداة تساعد مدير التوظيف أو المجند على استخدام لينكد أن  للعثور على المرشحين للوظائف تستخدم الشركات الأخرىلينكد أن بشكل مستقل للعثور على موظفين محتملين وتوظيفهم.

كيفية التسجيل وتسجيل الدخول إلى لينكد أن

الصفحة الرئيسية لموقع لينكد أن:

LinkedIn هو موقع إلكتروني لمنصة وسائط اجتماعية للمهنيين لاستخدامه في البحث عن الوظائف والتقدم للوظائف والتواصل مع الآخرين ومناقشة النصائح المهنية، نظراً لأن العديد من أصحاب العمل يستخدمون لينكد ان لأغراض التوظيف، فمن المهم للباحثين عن عمل أن يكون لهم حضور قوي على لينكد ان، وأن يستخدموا الموقع بنشاط، التسجيل مجاني، وستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف واسم مستخدم وكلمة مرور.

كيفية تسجيل الدخول الى موقع لينكد ان؟

لتسجيل الدخول ستحتاج إلى الانتقال إلى LinkedIn.com وتعبئة اسم المستخدم وكلمة المرور يوجد أيضاً تطبيق جوال يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي، لتسجيل الدخول إلى LinkedIn ستحتاج أولاً إلى التسجيل للانضمام إنشاء حساب لينكد أن مجاني وبسيط  يمكنك القيام بذلك على هاتفك عبر تطبيق الهاتف المحمول أو على موقع الويب LinkedIn.com وإليك الطريقة:

طريقة التسجيل بلينكد أن:

  1. قم بزيارة LinkedIn.com أو قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول.
  2. أدخل الاسم الأول والأخير.
  3. أدخل عنوان بريدك الالكتروني.
  4. قم بإنشاء كلمة مرور (اختر كلمة المرور الخاصة بك، يجب أن تكون ستة أحرف أو أكثر).
  5. انقر فوق انضم الآن.

كلمة مرورك على لينكد أن يجب أن تحتوي كلمات المرور القوية على أحرف وأرقام وأحرف خاصة إذا نسيت كلمة مرورك في أي وقت، فيمكنك طلب إعادة تعيينها وسيتم إرسال رابط إلى البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند التسجيل/ بمجرد إعداد ملف التعريف الخاص بك ستتمكن من إضافة خبرة العمل والتعليم والمهارات وبيانات الاعتماد الأخرى الخاصة بك.

إنشاء صفحة عمل بلينكد أن:

إذا كنت تقوم ببناء صفحة أعمال فستحتاج أيضاً إلى تحديد حجم العمل التجاري لديك أو إذا كانت الصفحة لمؤسسة تعليمية أو لعرض الشركة، يقدم لينكد أن أدوات محددة لمساعدتك في تنمية شبكتك اعتماداً على نوع صفحة الشركة التي تنشئها.

كيفية تسجيل الدخول إلى لينكد أن وصفحة الأعمال:

بمجرد إنشاء ملف تعريف، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على لينكد أن لتحديث ملفك الشخصي والتواصل مع جهات اتصال الشبكة وإرسال رسائل إلى جهات الاتصال هذه والبحث عن وظيفة والعثور على معلومات حول شركات التوظيف والانضمام إلى الوظائف والأعمال المجموعات ذات الصلة إليك كيفية تسجيل الدخول، يجب أن يتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بك انقر فوق أنا في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك وإجراء أي تعديلات، من المهم تسجيل الدخول إلى لينكد أن بانتظام للعمل على بناء شبكة جهات الاتصال الخاصة بك وتحديث ملفك الشخصي.

ابدأ ملفك التعريفي على  لينكد أن بصورة رائعة

بعد التسجيل للحصول على حساب لينكد أن ستتمكن من إنشاء ملف تعريف لينكد أن الخاص بك تبدأ معظم الشركات والأفراد بصورة ودية وجذابة.

إليك بعض الأشياء اتي يجب مراعاتها مع صورتك على موقع لينكد أن:

  • يجب أن تكون الصورة حديثة وأن تبدو احترافية.
  • تأكد من أن وجهك في منتصف الصورة وارتد ملابس رسمية مناسبة للعمل.
  • بالنسبة إلى الأعمال التجارية، يمكن أن يكون هذا شعار شركتك أو صورة أخرى.

أضف صورة خلفية على لينكد أن

يوفر لك لينكد أن أيضًا خياراً لإضافة خلفية أو صورة غلاف إلى صفحة ملفك الشخصي إذا اخترت القيام بذلك، فاستخدم صورة تتعلق بحياتك المهنية على سبيل المثال إذا كنت مصمم رسومات فيمكنك تضمين صورة قمت بإنشائها، إذا كنت  مبرمج، فيمكنك إضافة صورة لواجهة قمت ببرمجتها.

اكتب عنوان لينكد أن الخاص بك

سيظهر العنوان أسفل صورتك أو شعار عملك مباشرةً يجب أن يكون هذا العنصر قصير وجذاب ويصف ما يجعلك فريد يمكن أن يكون المسمى الوظيفي الحالي أو الصناعة أو نوع المهنة التي أنت عليها، اجعل عنوانك بارز من خلال وصف مهارتك أو قدرتك الأساسية.

على سبيل المثال شركة أبحاث تعمل على معالجة البيانات وتسحق المنافسة أو أعلى محاسب للعملاء الصغار والكبار على حد سواء ويظهر شيء مثل العلامات التجارية للمنتجات التكنولوجية التي تسعى إلى زيادة الأعمال التجارية الصغيرة بسرعة كبيرة كيف يمكنك إضافة قيمة إلى شركة ما، عنوان لينكد أن الرئيسي الخاص بك هو في الأساس  العلامة التجارية عبر الإنترنت  التي تنشرها للعالم، العنوان والاسم والصورة هي الأشياء الأولى التي يراها مستخدم لينكد أن عند البحث في لينكد أن واكتشاف ملفك الشخصي تحدد هذه العناصر ما إذا كان القارئ سينقر فوق ملفك الشخصي الكامل.

تلخيص بيانات الاعتماد الخاصة بك على لينكد أن

أضف ملخص في الجزء العلوي من ملف التعريف الخاص بك والذي يشبه  ملخص السيرة الذاتية يجب أن يعطي الملخص لمحة عامة عن المهارات والقدرات ضع قائمة بأهدافك المهنية ونقاط القوة التي يمكنك تقديمها للفريق قم بتضمين أي درجات متخصصة أو لغات ترميز أو خبرة، انظر إلى الملخص الخاص بك باعتباره علامتك التجارية الشخصية وحافظ على تركيزه عليك.

يمكن أن يكون قسم ملخص لينكد أن الخاص بك حراً نسبي ومكتوب بصيغة المتكلم الأول كسرد أو مقدمة احترافية مثل ما قد يقدمه شخص ما أثناء تقديمك لك قبل الخطاب.

قم بإنشاء ملف تعريف التجربة الخاص بك

يجب أن تُدرج في ملفك الشخصي جميع المعلومات نفسها الموجودة في  سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية الحالية (CV). ستتضمن هذه المعلومات وظيفتك السابقة والحالية، والتعليم، والخبرة التطوعية، والمهارات استخدم ملفك الشخصي مثل السيرة الذاتية ووفر لأصحاب العمل المحتملين معلومات مفصلة حول مهاراتك وخبراتك، مع ملف تعريف لينكد أن الأكثر اكتمال، من المرجح أن يتم الاتصال بك من قبل المجند أو صاحب العمل.

قم بتضمين الترقيات التي ربما تكون قد تلقيتها في أحد المناصب. أضف أيضاً أي إنجازات حصلت عليها أثناء العمل مع الشركة إذا قمت بتقليل وقت انتظار العميل من خلال إنشاء نظام جديد، أو التعامل مع التحضير لجلب نظام جديد عبر الإنترنت أو إنشاء تنظيم أفضل لملفات الشركة، على سبيل المثال قم بتضمين هذه الجهود، أثناء إنشاء هذا القسم، ستعرض LinkedIn تضمين شعار الشركة إذا كان لديهم أيضاً صفحة على لينكد أن ستسمح إضافة الشعار لمن يشاهدون ملفك الشخصي بالانتقال إلى الشركة والاطلاع على المعلومات الواردة هناك. أضف عينات من العمل الذي أنجزته للعملاء.

أضف التوصيات على موقع لينكد أن

اطلب من العملاء والزملاء كتابة شهادات حول عملك وأخلاقيات العمل تعطي هذه التعليقات لأصحاب العمل المحتملين فكرة عن كيفية عملك مع الآخرين في بيئة العمل، تتمثل إحدى أفضل الطرق للحصول على توصيات لينكد أن في إعطائها للآخرين من المرجح أن يعطيك زملاؤك توصية في المقابل إذا كنت قد زودتهم بواحدة.

أضف مهارات على لينكد ان:

يقدم لينكد أن تقييمات مهارات متنوعة يمكنك إجراؤها وتضمينها في ملفك الشخصي وتشمل هذه التقييمات التقنية والتجارية والتصميمات والعامة.

كيفية جعل الملف الشخصي على لينكد ان مميز؟

اجعل ملفك الشخصي فريداً إذا كنت تقوم ببساطة بإنشاء قائمة غسيل مملة للوظائف السابقة فأضف بعض العناصر لتحسين ملفك الشخصي يمكن أن تتضمن هذه العناصر فيديو عرض تقديمي أو خطاب ألقيته أو رابط لمقال قمت بنشره، انقر فوق إضافة قسم ملف تعريف جديد ثم انقر فوق الإنجازات لمعرفة كيفية إضافة مشروع أو مكون فريد آخر إلى صفحتك يمكنك أيضاً إضافة خبرة المتطوعين والشهادات والتراخيص والتعليم الخاص بك.

كيفية التواصل على لينكد أن LinkedIn؟

من الأهمية بمكان تخصيص الوقت لبناء ملف التعريف الخاص بك، والإضافة إلى اتصالاتك، واستخدام جهات الاتصال الخاصة بك بشكل فعال للمساعدة في البحث عن وظيفة، من المهم رد الجميل ومساعدة اتصالاتك على لينكد أن عندما يحتاجون إلى مشورة مهنية وإحالات للوظائف، تتعلق الشبكات ببناء العلاقات بدلاً من مجرد طلب المساعدة، وهي تعمل في كلا الاتجاهين.

ما هو لينكد إن؟

LinkedIn هو موقع إلكتروني للمهنيين المهنيين للتواصل والعثور على وظائف يمكنك استخدامه على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو عبر تطبيق الهاتف على الهاتف الذكي إنه مجاني للاستخدام وكل ما عليك فعله هو التسجيل بعنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور.

ما هو LinkedIn Premium؟

LinkedIn Premium هو الإصدار المدفوع من LinkedIn يكلف 29.99 دولار شهري للأفراد و 69.99 دولار شهري للشركات يتيح لك الاطلاع على الملفات الشخصية للآخرين بشكل حر، وإرسال المزيد من الرسائل للآخرين، والمزيد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم