وجهات سفر جديدة يقصدها السوريون وحديث عن رواتب مجزية.. إليكم تكلفة تأمين الفيزا إليها والأوراق المطلوبة

السوريين كالمطر يجعلون الأرض التي يعيشون بها خضراء، بسبب عملهم المستمر وإخلاصهم فيه، واليوم سنتكلم عن الأماكن التي يمكن للسوريين السفر إليها بحثاً عن عمل أو دراسة، لذا تابع معنا عبر موقعنا ولا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك وأحبتك لتعم الفائدة على الجميع.

يعتبر السفر للسوريين بمثابة فرصة مهمة لتطوير حياتهم خصوصاً في السنوات الأخيرة حيثُ شهدن سورية هجرة أكثر من 10 مليون شخص خلال العشر سنوات السابق وهذا العدد مستمر بتزايد حتى هذه لحظة، وكان أغلب وجهة السفر إلى القارة العجوز أوروبا وتحديداً ألمانيا والسويد والنمسا.

وجهات سفر جديدة يقصدها السوريون وحديث عن رواتب مجزية

لا يخلو اليوم أي مجلس في سورية من حديث السفر وهو حلم لكل شاب وفتاة وحتى كبار السن، ومن خلال موقعنا الذي عمل على البحث عن أكثر البلد التي يتوجه لها الشعب السوري خلال الأشهر الماضية وجاءت كالتالي: ليبيا وسلطنة عمان ثم العراق ثم وبيلاروسيا وذلك عن طريق مطار دمشق الدولي، وفي الأسبوع الماضي فقط أكثر من مئة ألف طلب للسفر إلى السعودية، تكلفة السفر وتأمين الفيزا إلى كل من الإمارات والسعودية وسلطنة عمان لا تقل عن 350 دولار أمريكي، والأوراق الطلوبة جواز سفر فعال 5 صور شخصية ذات الخلفية البيضاء، إضافة لبعض الأوراق الروتينية.

في الختام نتمنى التوفيق والنجاح للسوريين أين ما ذهبوا وليعلموا أن الأرزاق بيد الله عز وجل، اخبرونا في التعليقات أين تحبون أن تسافروا؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم