ثورة في عالم الهواتف.. سامسونغ تطور أجهزة بشاشة تدعم الطي المزدوج IMID 2024

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية الرائدة في صناعة الإلكترونيات، عن خططها لتطوير هاتف جديد يدعم الطي المزدوج، في خطوة تؤكد التزام الشركة بالابتكار ومواكبة التطورات التقنية المتسارعة.

سامسونغ تطور أجهزة بشاشة تدعم الطي المزدوج

أوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة تشونغ يي، خلال تصريح أدلى به على هامش معرض "IMID 2024" المقام في كوريا الجنوبية، أن سامسونغ تعمل على تطوير مجموعة متنوعة من الشاشات لتلبية احتياجات المستخدمين، في ظل التقدم السريع لتقنية الذكاء الاصطناعي.

شاشة تدعم الطي المزدوج من سامسونج

كما أشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ إلى أن الهواتف القابلة للطي تشهد تطور سريع بفضل التوسع في شبكات 5G، مما يمهد الطريق لتصنيع هواتف بشاشات أكبر من 7 إنش.

ثورة في عالم الهواتف من خلال شاشات سامسونج التي تدعم الطي المزدوج

أكد تشونغ يي أن سامسونغ تستهدف تطوير شاشات كبيرة الحجم مع تجربة استخدام سلسة، متوقع أن يؤدي انطلاق شبكات 6G إلى نقلة نوعية في عالم الأجهزة الذكية، مما سيتيح تطوير أجهزة ذات شاشات أكبر.

ختاماً من موقع دليلك نيوز الإخباري من المتوقع أن تنضم سامسونغ إلى شركات مثل "Oppo وHuawei وXiaomi" في إطلاق إصدارات تدعم الطي المزدوج، بالإضافة إلى أجهزة بتصميمات هجينة تدعم التدوير، مما يعزز من ريادتها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
Loading...