إصابة مبابي تُربك ريال مدريد.. وتقارير تكشف مدة الغياب المحتملة

أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي خلال المباراة التي جمعت الفريق مع ديبورتيفو ألافيس، مما أثار القلق حول مدى تأثير هذا الغياب على الفريق في الفترة المقبلة. وتكثفت التكهنات حول مدة غياب اللاعب، حيث تشير التقارير إلى احتمالية غيابه لعدة أسابيع.

تفاصيل إصابة مبابي لاعب ريال مدريد

في بيان رسمي صادر عن ريال مدريد، أكد النادي إصابة كيليان مبابي في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى. جاءت الإصابة في الدقيقة 80 من مباراة الفريق ضد ديبورتيفو ألافيس التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2، حيث اضطر مبابي لمغادرة الملعب وهو يشير إلى فخذه. ولم يحدد البيان مدة غيابه بدقة، لكن وسائل إعلام إسبانية توقعت أن يغيب لمدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع.

مبابي في ريال مدريد


يعد هذا الخبر ضربة قوية للنادي الملكي، خاصة أن مبابي كان يقدم أداء مذهل منذ انضمامه إلى الفريق قادم من باريس سان جيرمان هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف في تسع مباريات بمختلف المسابقات.

تأثير الإصابة ومباريات ريال مدريد

من المتوقع أن يغيب مبابي عن المباراة المرتقبة أمام أتليتيكو مدريد يوم الأحد، وهي مواجهة هامة في إطار المنافسة على صدارة الدوري الإسباني. يحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر برشلونة، ويأمل الفريق في الحفاظ على موقعه في المنافسة رغم غياب نجمه الفرنسي.

ستكون الأسابيع القادمة حاسمة بالنسبة لريال مدريد في ظل الاعتماد الكبير على مبابي الذي يعتبر أحد أبرز مهاجمي الفريق وأهم مفاتيح اللعب الهجومية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم