الرئيس الأسد يهنّئ الرئيس سعيّد بفوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية

هنأ الرئيس بشار الأسد الثلاثاء في برقية الرئيس قيس سعيّد بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية، وفق ما نشرته حسابات رئاسة الجمهورية العربية السورية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تهنئة من الرئيس السوري للالرئيس التونسي

قال الرئيس الأسد: أهنئكم بتجديد ثقة الشعب التونسي بشخصكم وبرؤاكم وبفكركم لقيادة تونس الشقيقة نحو مرحلة جديدة نثق بأنها ستحمل للبلاد المزيد من التقدم والنماء، وستصون مبادئ شعبها وتحفظ استقرارها وأمنها في عالم تكثر فيه الاضطرابات وتجتاحه تيارات فكرية شاذة هدفها تهتيك المجتمعات، وتخريب العقول، ونسف القيم والأخلاق.

أضاف الرئيس الأسد، في البرقية وإن كانت كل دولة من دولنا العربية قادرة عبر الوعي الشعبي مترافق مع العمل الرسمي المسؤول أن تحصّن مجتمعاتها، فإن المناعة ستكون أقوى والحصانة أمتن لو عملنا مجتمعين على صون انتمائنا وهويتنا العربية الأصيلة.

ختم الرئيس الأسد، برقيته نحرص على العمل معكم من أجل تمتين العلاقات الأخوية بين سوريا وتونس، وتعزيز الروابط بين الشعبين الشقيقين وفتح المجال واسعاً لتعاون ثنائي فعّال ومزدهر يلبّي تطلعات الشعبين ويحقق مصالحهما المشتركة.

يُذكر أنه شارك في الانتخابات 2 مليون و 808 آلاف و 548 ناخب في تونس وخارجها، بنسبة إقبال بلغت 28.8% فقط، وهي أضعف نسبة يتم تسجيلها في الانتخابات الرئاسية التونسية منذ عام 2011.

إرسال تعليق

أحدث أقدم