إيمي سمير غانم تعترف بكل جــراءة وتكــشف عن أمر مهــين تتعــرض له خلف الكواليس أثناء التمثيل

اعترفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن أمر مهين يحدث في كواليس التمثيل تكــرهه بشكل كبير بعكس شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم لأن الفن بيجري بـدمـها حد وصفها.

قالت الفنانة في لقاء سابق مع برنامج حمد شو عن كواليس تصوير مسلسل نيللي وشريهان: واحنا بنصور المسلسل أنا قاعدة تعــبانة وأنا على طول في التصوير زهــقانة وقــرفانة ومتضــايقة ومش طايقة الناس كلها عايزة أروح.

إيمي سمير غانم

تابعت الفنانة إيمي سمير غانم: بحب التمثيل بس بكــره كواليس التمثيل أن احنا نقعد نستنا وست ساعات ويعــذبوني ويفضلوا يقعدوني.. بحس إنها مهــينة أشغال مهــينة أنا عايز أمثل وخلاص يعني عايز أقول وأمشي، وفي اللقاء كـشفت إيمي أيضا عن بعض من طبيعة شخصيتها والقلق الذي دائما ما يسيــطر عليها في أي مكان تتواجد فيه بمفردها وحالة فوبيا من الأمكان المرتفعة واصفة ذلك بقولها: اناعندي نقتف زيادة دنيا ماشاء الله عليها بوزتف بشكل زيادة.. يعني في نقتف زيادة وفي بوزتف زيادة.

في سياق آخــر، لا زالت الفنانة إيمي سمير غانم تعبر عن حالة حــزنها الشديد لرحــيل والديها الراحــلين النجم الكبير سمير غانم والنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، يوما بعد الآخــر، عبر منشورات لها على حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وفي أخـر منشور لها كتبت إيمي رسالة جديدة لوالديها قالت فيها: يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تاني وأفضل برده تحت رجليكوا، اللهم اجرني في مــصيبتي و اخلفني خير منها، الله يرحمكم و يغفر لكم و يتقبل دعواتي انا و دنيا ليكوا، بحبكم للابد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم