نانسي انفصلت عن زوجها... انفـصال نانسي عجرم عن زوجـها يتصدر التريند

نانسي عجرم هي واحدة من أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي، تتميز بصوتها الشجي وأسلوبها المميز الذي استطاع أن يجذب ملايين المعجبين من مختلف الأجيال، تتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي والعالم العربي، وحققت نجاح كبير على مدار مسيرتها الفنية.

بدايات نانسي عجرم

بدأت نانسي مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية والمهرجانات الغنائية، وقد لفتت الأنظار بصوتها القوي وشخصيتها الجذابة.

نجاح نانسي عجرم

حققت نانسي عجرم نجاحًا باهرًا بأغانيها التي تميزت بالطاقة الإيجابية والألحان العصرية والكلمات المعبرة، وقد تعاونت مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، مما ساهم في تقديم أعمال غنائية مميزة.

نانسي عجرم

أسلوب نانسي عجرم

تتميز نانسي عجرم بأسلوبها الفني المميز الذي يجمع بين الطابع الشعبي والطابع العصري، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى شريحة واسعة من الجمهور، كما أنها تتميز بقدرتها على تقديم الأغاني الرومانسية والحماسية على حد سواء.

تأثير نانسي عجرم الإيجابي

تعتبر نانسي عجرم قدوة للعديد من الشباب العربي، فهي رمز للنجاح والإصرار على تحقيق الأحلام، كما أنها تساهم في نشر الطاقة الإيجابية والتفاؤل من خلال أغانيها، كما ونشرت الفنانة صورة لها مع بناتها الثلاثة بغياب زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، الأمر جعل الناس تعتقد أن نانسي انفصلت عن زوجها وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالخبر دون التحقق من مصداقية الأمر وحقيقته.

زوج نانسي عجرم

لكن سرعان ما تمكنت نانسي عجرم من توضيح الأمر من خلال فيديو نشرته وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها فادي الذي يصادف في يوم عيد الميلاد، تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، خبرا حول انفـصال المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها الطبيب فادي الهاشم.

شائعات نانسي عجرم

في محاولة لتكـذيب هذه الشائعة، استغلت نانسي عجرم عيد ميلاد زوجها، الذينانسي عجرم عيد ميلاد زوجها، الذي يتوافق مع عيد الميلاد المجيد، وأقامت نانسي حفلة عائلية بهذه المناسبة.

ونشرت المغنية اللبنانية صورا عبر خاصية استوري على تطبيق إنستغرام وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: في ليلة عيد الميلاد لا نغني فقط من أجل عيد الميلاد ولكن لك يا بطلنا عيد ميلاد سعيد.

السيرة الذاتية للفنانة نانسي عجرم

ولدت نانسي نبيل عجرم في قرية سهيلة ب‍محافظة جبل لبنان عام 1983، أحبت الغناء منذ الصغر، وشاركت وعمرها 11 عاما في مسابقة نجوم المستقبل وفازت بالميدالية الذهبية في فئة الطرببعدها درست الموسيقى لتدعم وتثقل الموهبة، واختفت عدة سنوات من أجل دراسة فن الصوت، وعادت للساحة من جديد وعمرها 18 عاما

حرصت نانسي عجرم على تكوين بيت وعائلة بقدر حرصها على النجاح في مشوارها الغنائي، حيث تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب 3 إناث إيلا وميلا وأيا ودائما ما تؤكد أن أسرتها مصدر سعادتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم