ڤضيحة مدوية لـ نانسي عجرم قد تتسبب بطلاقها من زوجها!

سخر عمر جونيور حفيد الفنان المصري العالمي الراحل عمر الشريف، وسيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، من تداول عدة وسائل إعلامية عربية خبر حمله.

جاء ذلك بعد انتشار الخبر تحت عنوان (حفيد عمر الشريف حامل)، وذلك عقب نشر الأخير مقطع فيديو له، عبر خاصية الستوري على حسابه بموقع إنستغرام، وهو يقوم بحركات راقصة، وأرفقها بتعليق ساخر قائلاً: (وأنا حامل)..وعبر حفيد عمر الشريف جونيور عن استغرابه من تداول الأمر بهذه الطريقة، ونشر نسخةً من الخبر عبر خاصية الستوري، وعلق ساخراً: بما ان الجميع يسأل.. الوالد هو نانسي عجرم.

نانسي عجرم

بدورهم شارك متابعون صور حفيد عمر الشريف، وعلقوا عليها بطرق ساخرة، منها ڤضـيحة مدوية قد تخرب بيت نانسي عجرم، نانسي عجرم مھـددة بالطـلاق بعد فضيـحتها مع عمر.

كان موقع إعلامي بريطاني قد نشر تقريرا قبل سنوات تحدث فيه حفيد عمر الشريف عن حياة جده الجامحة، ونزواته مع الممثلة الأميركية باربرا سترايسند، وحظه السيئ في لعبة الورق، كما ويشير التقرير إلى أن عمر الشريف عزز مكانته في هوليوود من خلال فيلم لورنس العرب، حيث لم يكن هناك أي شك في روعة أدائه، لافتا إلى أنه كان يتنافس مع الممثل بيتر أوتول في دور السينما.

إرسال تعليق

أحدث أقدم