إعلان بواسطة TOIALL Ads
5
TOIALL Advertisement

وزير الأشغال يبحث مع هيئة التخطيط رفع كفاءة الكوادر وتجنب الازدواجية


وزير الأشغال يبحث مع هيئة التخطيط رفع كفاءة الكوادر وتجنب الازدواجية

ناقش وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس مصطفى عبد الرزاق مع مدير هيئة التخطيط والإحصاء أنس سليم مهام وصلاحيات الوزارة في مجال التخطيط الإستراتيجي والإحصاء الوطني، وذلك بعد إعادة الهيكلة فيها.

وذكرت قناة الوزارة على تلغرام أن اللقاء الذي جرى في مبنى الوزارة تناول دور المعاهد التدريبية التابعة للهيئة، وإمكانيات التعاون في مجال رفع كفاءة وتطوير الكوادر العاملة في مديرية التخطيط والإحصاء التابعة للوزارة.

وأكد الجانبان ضرورة التنسيق بين هيئة التخطيط الإقليمي التابعة للوزارة وهيئة التخطيط والإحصاء تفادياً للازدواجية وتعزيزاً للأداء الحكومي في هذا المجال. واتفق الطرفان على عقد جلسات فنية مشتركة لضمان وضوح الأدوار والمهام في الملفات ذات الأولوية.

ودعا سليم الوزارة للمشاركة في التحضير والاستفادة من مخرجات المنصة الإحصائية الموحدة على المستوى الوطني، التي يتم العمل عليها في الوقت الحالي.


تابع موقعنا للمزيد من الأخبار.

ملاحظة: هذا المقال منقول من مصادر إخبارية ليس بالضرورة أن يكون متوافق مع آراء الكاتب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Advertisement