جنيف-حسب ما رصد دليلك نيوز الإخباري
عقد وزير الطوارئ وإدارة الكوارث رائد الصالح اجتماعاً ثنائياً مع مديرة إدارة الاستقرار والمساعدات الإنسانية في وزارة الخارجية الهولندية ناتالي أوليسلاغر، وذلك على هامش مؤتمر المعنيين بأعمال إزالة الألغام في الجمهورية العربية السورية المنعقد في مدينة جنيف السويسرية.
وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون في مجال الأعمال المتعلقة بالألغام والذخائر غير المنفجرة، ودعم الجهود الوطنية الرامية إلى الحد من مخاطرها وحماية المدنيين، إضافة إلى مناقشة احتياجات المرحلة المقبلة وأهمية دعم برامج المسح والإزالة والتوعية بالمخاطر.
يذكر أن أعمال مؤتمر المعنيين بإزالة الألغام في الجمهورية العربية السورية انطلقت أول أمس الاثنين برئاسة وزير الطوارئ وبمشاركة عدد من الجهات الوطنية والشركاء الدوليين والمانحين.
يتبع…
تابعنا للمزيد من الاخبار عبر الواتساب
دليلك الشامل لأحدث الأخبار