تأشيرة الذهبية بالامارات: الإمارات العربية المتحدة تطلق منصة التأشيرة الذهبية الجديدة خطوات التقديم والمستندات المطلوبة

تبذل شركة التأشيرات الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة قصارى جهدها لجذب انتباه المستثمرين الأجانب في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ (ICP) في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت خدمة One Touch Golden Visa الشاملة نشطة في الدولة هي خدمة جديدة شاملة لإصدار تأشيرة الإقامة الذهبية .

الإمارات العربية المتحدة تطلق منصة التأشيرة الذهبية الجديدة لتسهيل عملية التقديم

توفر هذه التأشيرة طويلة الأجل لبعض المجموعات المحددة خيار العيش والدراسة والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة دون الحاجة إلى رعاية تابع قراءة المقال على موقعنا دليلك نيوز لمعرفة التفاصيل حول منصة تأشيرة الذهبية بالامارات العربية.

تأشيرة الذهبية بالامارات

لمحة موجزة عن التأشيرة الذهبية

تم إنشاء خدمة التأشيرة الذهبية بلمسة واحدة لتسهيل حصول الأشخاص على التأشيرة الذهبية من خلال مساعدتهم في إصدار الإقامة والهوية، وطلبات الحصول على التأشيرة، وتسوية الوضع، وإصدار تأشيرات أخرى، و- مع خيار لتجديد كل هذه المتطلبات في خطوة واحدة فقط لقد تم تبسيط طلب التأشيرة الذهبية للأفراد المؤهلين التطبيق متاح الآن على موقع برنامج المقارنات الدولية والخيار الآخر هو استخدام التطبيق الذكي UAEICP لإصدار الباقة الذهبية.

مع التأشيرة الذهبية، يمكن للمواطنين الأجانب الإقامة أو العمل أو الدراسة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع الاستفادة من عدد من المزايا الخاصة وتشمل هذه المزايا خيار رعاية أقاربهم، بما في ذلك الأزواج والأطفال من أي عمر، والتحرر من الحاجة إلى كفيل، والقدرة على السفر خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة تزيد عن ستة أشهر دون انتهاء صلاحية تأشيرة إقامتهم يجب عليك استيفاء متطلبات التأشيرة الذهبية للحصول عليها، بالإضافة إلى ذلك، تم تخفيض الحد الأدنى للأجور الشهري المطلوب للحصول على التأشيرة المرغوبة من 50.000 درهم إلى 30.000 درهم، مما يجعل العديد من الأفراد المؤهلين تأهيلاً عالياً مؤهلين للحصول على إقامة طويلة الأجل تعد العلوم الاجتماعية والطب والأعمال والإدارة والعلوم والهندسة والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والقانون والثقافة من المجالات المناسبة كما تم تصميم عدد من الدورات التدريبية في هذه المجالات بأسعار مخفضة خصيصًا للمواطنين الأجانب كما أنهم مؤهلون للنقل العام والإقامة أدى التغيير الأخير إلى زيادة الحد الأدنى لمتطلبات الإقامة إلى عشر سنوات ومن المتوقع أن تستفيد دولة الإمارات العربية المتحدة من هذا المسعى الجديد بطرق متنوعة. وفي المستقبل، ستتطور البلاد لتصبح مركزًا للابتكار والتكنولوجيا على المستوى الدولي. وتتخذ الحكومة المزيد من الإجراءات في هذا الاتجاه.

أخبار منصة التأشيرة الذهبية الجديدة

لتسهيل إجراءات التقديم للحصول على التأشيرة الذهبية ، قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة منصة جديدة تسمى One Touch، حيث أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ (ICP) في دولة الإمارات العربية المتحدة عن هذا القرار الأخير يحتاج المتقدمون ببساطة إلى استيفاء متطلبات الترخيص، وإكمال طلباتهم، وتقديمها على المنصة.

برنامج التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة

قالت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي (GDRFA) في نوفمبر إنه تم منح 151666 تأشيرة ذهبية بين عامي 2019 و2022، مما يحافظ على مكانة الإمارات العربية المتحدة كموقع رئيسي للعيش والاستثمار والعمل، حيث أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة برنامج التأشيرة الذهبية في عام 2021، والذي يوفر لحاملي الدرجات العلمية المتخصصة والمهنيين والمستثمرين المؤهلين إقامة لمدة 10 سنوات في الإمارات تبرز التأشيرة الذهبية نظرًا لأن كل مستفيد يتلقى مخطط مختلف، ويخطط نظام القبول والإقامة الجديد لزيادة القدرة التنافسية والقدرة على التكيف في سوق العمل في البلاد مع جذب واستبقاء المهنيين الأكفاء من جميع أنحاء العالم.

كيفية التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الذهبية من خلال الاستثمار العقاري؟

اتبع الخطوات أدناه لتقديم طلب للحصول على التأشيرة الذهبية من خلال الاستثمار العقاري بمساعدة دائرة الأراضي والأملاك في دبي (DLD):

  1. أولاً، قم بزيارة أحد مراكز الخدمة التابعة لدائرة الأراضي والأملاك.
  2. من ثم تقديم المستندات المطلوبة إلى الجهة ذات العلاقة ودفع الرسوم
  3. بعد ذلك، سيتم إجراء الفحص الطبي الخاص بك في المركز
  4. الخطوة الأخيرة هي ختم التأشيرة على جواز السفر بعد ختم التأشيرة، سيتم إصدار التأشيرة الذهبية لك.

المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة الذهبية بالامارات:

  • الهوية الإماراتية الأصلية.
  • جواز سفر.
  • صورة شخصية.
  • نسخة إلكترونية من شهادة سند الملكية.
  • تأمين صحي ساري المفعول.
  • شروط الاستثمار.

شروط الاستثمار للحصول على تأشيرة مستثمر لمدة 10 سنوات:

  • يمكن للزوج والزوجة أن يتشاركا في عقار واحد، ولكن شهادة الزواج ضرورية.
  • عقار أو أسهم مملوكة (عقار واحد أو أكثر) بقيمة لا تقل عن 2 مليون درهم إماراتي باسم مقدم الطلب.
  • في حال كان العقار مرهوناً، يجب أن يدفع البنك ما لا يقل عن 2 مليون درهم من قيمة العقار في هذه الحالة، من الضروري تقديم خطاب بالمبلغ المدفوع وشهادة عدم ممانعة.

الأسئلة الشائعة حول التأشيرة الذهبية بالامارات:

من خلال برنامج التأشيرة الذهبية، تواصل السلطات الإماراتية بذل الجهود لجذب انتباه المستثمرين الأثرياء من البلدان الأخرى لقد كشفوا عن نيتهم ​​تقديم إجمالي 100000 تأشيرة ذهبية لكبار المبرمجين من العديد من البلدان المختلفة في جميع أنحاء العالم.

كيفية التقديم عبر الإنترنت للحصول على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

للتقديم عبر الإنترنت للحصول على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة:

  1. اختر الفئة أو الاستثمار.
  2. تقديم الطلب عبر الإنترنت.
  3. دفع رسوم الطلب.
  4. انتظر حتى تحصل على الموافقة.

ما هي وكالات التأشيرة الذهبية في الإمارات؟

تقدم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA) التأشيرة الذهبية عبر الإنترنت وعبر الإنترنت، حيث تقدم ICA التأشيرة الذهبية عبر الإنترنت إنها القناة الإلكترونية للإقامة والمواطنة.

ما هو الحد الأدنى للراتب للحصول على التأشيرة الذهبية للإمارات العربية المتحدة؟

الحد الأدنى للراتب للحصول على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة هو 30.000 درهم سابقا كان 50.000 درهم.

هل يمكنني شراء التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

ختاماً من دليلك نيوز يمكن لأي أجنبي مؤهل شراء التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة على سبيل المثال، إذا أنفق المستثمرون العقاريون ما لا يقل عن 2 مليون درهم على العقار، فيمكنهم الحصول على التأشيرة الذهبية وبنفس الطريقة، يمكن لرواد الأعمال الحصول على التأشيرة الذهبية إذا كانوا يمتلكون أو كانوا شركاء في شركة ناشئة مسجلة محلي ومدرة للدخل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم