أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت أو بدون إنترنت

هناك طرق أكثر لكسب أموال أكثر من أي وقت مضى، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال هذا رائع، لكن معرفة المكان الذي تستثمر فيه وقتك قد يكون أمر صعب.

أسهل الطرق لكسب المال بسرعة:

استخدم هذه القائمة واكتشف أفكار جديدة لكسب المال عبر الإنترنت ومن المنزل اربح نقود من المشي وإعادة التدوير ومراجعة الموسيقى وحتى البحث في الويب، سنقوم بتحديث هذه الصفحة بطرق جديدة لكسب المال بسرعة، لذا انطلق وقم بوضع إشارة مرجعية عليها.

أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت أو بدون إنترنت

الرهان المتطابق بدون مخاطر:

أسرع طريقة لكسب الكثير من المال من المنزل لقد جنى الكثير من الطلاب 100 دولار من هذه التقنية إنه قانوني تماما وخالي من المخاطر وخالي من الضرائب، ويمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عام القيام بذلك، حيث تعمل الرهانات المتطابقة من خلال الاستفادة من الرهانات المجانية التي تقدمها مواقع المراهنة و مطابقتها في تبادل الرهان هذا يزيل المخاطر لأنك تراهن مع النتيجة وضدها.

الاستبيانات عبر الإنترنت:

أو ما يعرف استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت حدى الطرق الشائعة لكسب المال عبر الإنترنت هي ملء الاستبيانات عبر الإنترنت في أوقات فراغهم تقوم شركات الأبحاث دائما بتجنيد أعضاء جدد في جميع أنحاء العالم للإجابة على الاستطلاعات واختبار المنتجات الجديدة، لبضع دقائق من ملء النموذج يمكنك بسرعة عمل زوج من المقايضة يتم دفعها نقد أو كمكافآت يمكنك شراء ما يصل إلى 5 دولارات لبعض الاستطلاعات.

بعض الأشياء الجيدة التي يمكنك تجربتها هي: الاستطلاعات ذات العلامات التجارية، و Swagbucks، و Toluna، و Pinecone،  و LifePoints، و i-Say، و  Opinion Outpost، و YouGov، و Prizerebel، و Marketagent، و InboxPounds ، و Valued Opinions، و Opinion Panel، و Mingle، و Opinion Bureau، و Maru Voice، و Panel Base  Y Live  Survey Junkie.

ربح المال من خلال البحث في الويب:

هل أنت مهتم بكيفية كسب المال بسرعة من خلال القيام بما تفعله بالفعل على الإنترنت؟ يجب أن تكون هذه إحدى أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت.

يكافئك موقع Qmee.com على البحث في Google و Bing و Yahoo و Amazon و eBay قم بتثبيت امتداد متصفح بسيط وستظهر النتائج الدعائية جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث العادية.

البحث المدفوع qmee:

كل نتيجة Qmee لها مكافأة نقدية مرفقة إذا كنت مهتم، فما عليك سوى النقر فوقه وجمع مكافأتك يمكنك إكمال الاستطلاعات لزيادة أرباحك، أفضل شيء هو أنه لا يوجد حد أدنى للاستفادة منه.

تداول السوق عبر الإنترنت:

الاستثمار في سوق الأسهم ليس بالضرورة طريقة سهلة لكسب المال، ولكنه قد يكون مربح إذا تعلمت القيام بذلك بشكل صحيح على نفس المنوال قد تتكبد خسائر كبيرة إذا لم تأخذ الأمر على محمل الجد.

اليوم ليست هناك حاجة لتمويل اليخوت من وسطاء الأسهم على غرار Wolf of Wall Street يمكنك القيام بكل ذلك بنفسك بمساعدة منصات تداول السوق عبر الإنترنت.

لدى eToro أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم وتقدم حسابات تجريبية مجانية وقد ظهروا في الفيلم الوثائقي التجار: الملايين في الدقيقة على قناة بي بي سي تو، وقاموا برعاية العديد من أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تداول ايتورو:

واحدة من أفضل الأشياء على eToro هي ميزة CopyTrader يتيح لك ذلك رؤية ومتابعة ونسخ استثمارات المتداولين الآخرين الأفضل أداءً.

يرجى العلم أن جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطرeToro عبارة عن منصة متعددة الأصول توفر ملكية حقيقية للأصول ومنتجات CFD ذات مخاطر عالية 68٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك هذا المحتوى ليس نصيحة مالية أو استثمارية.

إنشاء موقع الويب الخاص بك:

مهتم بتوليد الدخل السلبي؟ أنت بحاجة إلى موقع على شبكة الإنترنت إنها طريقة كسب المال أثناء نومك، يستغرق بدء موقع ويب باستخدام Bluehost أقل من 20 دقيقة، ولا يكلف أي شيء تقريباً ويمكن أن يقوم به شخص يبلغ من العمر 82 عام، لا يتطلب الأمر سوى القليل من الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي للحصول على زوار موقعك الأوائل، وهناك الكثير من الطرق لتحقيق الدخل من موقعك.

مراجعة المواقع والتطبيقات:

حان الوقت للتحول إلى الاحتراف وتصفح مواقع الويب كوظيفة مدفوعة الأجر وممتعة، تقديم UserTesting - النظام الأساسي الذي يدفع للأشخاص العاديين لمراجعة جميع أنواع مواقع الويب تستغرق كل مراجعة حوالي 20 دقيقة وحقائب تصل إلى 10 دولارات عبر Paypal.

كيفية الربح من ديزني قبو:

الأهم من ذلك، ليست كل إصدارات ديزني خاضعة للخزينة، والكلاسيكيات الحقيقية فقط هي التي ستحافظ على هذا الطلب.

يوجد الآن عنوانان فقط من الخزنة أوصي بالتقاطهما هم Bambi Diamond Edition Blu-ray و The Lion King Diamond Edition Blu-ray .

مواقع الحصول على أموال:

على غرار جني الأموال من الاستطلاعات عبر الإنترنت، تكافئك مواقع GPT نقد وقسائم لاستكمال العروض أو الأنشطة المختلفة عبر الإنترنت، المواقع الأكثر شهرة اليوم هي Toluna و Swagbucks و InboxPounds .

كسب المال كسائق توصيل:

هل تمتلك دراجة أو دراجة نارية أو سيارة؟ ماذا عن الهاتف الذكي؟ هذا كل ما تحتاجه لكسب أموال إضافية عن طريق توصيل الطعام أو الأشخاص متى كان لديك وقت فراغ.

اشترك في شركات متخصصة في التوصيل مثل Deliveroo التي تبحث دائماً عن ركاب جدد إنها تتيح لك المرونة الكاملة للعمل عندما تريد، وتوصيل الطعام من المطاعم إلى باب العملاء يمكنك أن تكسب ما يصل إلى 16  في الساعة.

ضاعف فرصك عن طريق الاتصال المباشر بالوجبات السريعة المحلية وسلاسل أكبر مثل Dominos لمعرفة ما إذا كان لديهم أي وظائف توصيل.

انشر كتاب Kindle الإلكتروني:

إذا كان الطلاب يجيدون أي شيء، فهو البحث والكتابة مع متجر Kindle، يمكن لأي شخص نشر كتاب إلكتروني وكسب المال على Amazon، أن Amazon هي آلة البيع النهائية (وتذكر أن الناس يتطلعون إلى الإنفاق)، فهذه صفقة رائعة.

كسب المال من خلال التسويق بالتبعية:

التابعة لشركة awin إذا كان لديك أحد مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع ويب، فيمكنك البدء في جني الأموال على الفور من خلال الترويج لجميع أنواع الشركات والمنتجات والخدمات والعروض عبر الإنترنت.

قم بالتسجيل كناشر على شبكة Awin تحقق من مدونة العروض الخاصة بهم أو تصفح قوائم التجار للعثور على شيء تعتقد أن متابعيك سيكونون مهتمين به ثم احصل على رابط الإحالة الخاص بك وشاركه، إذا اشترى شخص ما باستخدام الرابط الخاص بك، فستحصل على عمولة جيدة (يمكن أن تصل إلى 90 يوم).

إعادة تدوير الهواتف المحمولة:

يمكنك كسب المال ومساعدة البيئة من خلال إعادة تدوير الهواتف المحمولة القديمة وغيرها من الأجهزة غير المستخدمة اسأل والديك عما إذا كان لديهم أي كذب.

كسبي المال من خلال كن Clickworker:

يعتمد مفهوم Clickworker.com على التعهيد الجماعي للإنترنت حيث تعلن الشركات عن مهام محددة وقابلة للتطوير تحتاج إلى إكمالها بسرعة وبالنسبة لنا، إنها طريقة سهلة لكسب المال بسرعة من المنزل.

طر يقة جني المال من خلال عامل النقر:

هناك مجموعة متنوعة من المهام، ولكن الأكثر شيوع أنها تتضمن إدخال بيانات طائش أو بحث على الويب أو ملء استمارة، يتم الدفع لك نقد (عبر Paypal) مقابل العمل الذي تختار القيام به.

المطالبة باسترداد الضريبة:

يعمل العديد من الطلاب بدوام جزئي أو خلال أشهر الصيف ، وسيكون آخرون في وظائف أو دورات تدريبية مدفوعة الأجر إذا كنت طالبًا تعمل خلال العام، فمن المحتمل أنك ستدفع ضريبة دخل زائدة.

استرداد النقود عند التسوق:

هذه طريقة لكسب المال وتوفير المال في نفس الوقت تتيح لك ميزة استرداد النقود استرداد الأموال من المشتريات التي كنت ستجريها على أي حال، سواء كانت 50٪ أو 0.5٪ استرداد نقدي، هناك عدد من مواقع استرداد النقود التي تدفع لك العمولة التي كانت ستكسبها لولا ذلك.

نوصي بالتسجيل في Top Cashback و Quidco.com و Swagbucks وهي مجانية وتقدم أفضل مجموعة مختارة من تجار التجزئة والحصريين.

وظيفة بدوام جزئي:

العمل بدوام جزئي هو الخيار الأول الواضح للطلاب الذين يتطلعون إلى استكمال قرض الطالب الخاص بهم يوفر تدفق ثابتًا للدخل وخبرة عمل قيمة، ابدأ ببحثنا عن وظيفة الطلاب ثم تحقق من الإعلانات المبوبة المحلية وخدمة الوظائف الجامعية الخاصة بك بحث عن الوظائف الشاغرة.

البيع على فايفر Fiverr:

Fiverr هو أكبر سوق في العالم للناس لكسب المال من بيع الخدمات الصغيرة (المعروفة باسم العربات)، ما تقدمه يمكن أن يكون أي شيء على الإطلاق، ومن الكتابة والترجمة ونشر الوسائط الاجتماعية ولعب المزح والتدريس إلى إنشاء الموسيقى والتعليقات الصوتية ومقاطع الفيديو القصيرة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

هناك طريقة أخرى للربح أكثر من Fiverr، من أجل عمل أقل بكثير كيف؟ ببساطة عن طريق إعادة بيع العربات في مكان آخر.

على سبيل المثال ابحث عن مصمم شعار لائق ثم رد على الوظائف في Upwork أو الإعلانات المبوبة المحلية يمكن أن يصبح إنفاق 5 دولارات بسهولة أكثر من 50 دولار وهو قابل للتكرار فقط تحقق مع مصممك أنه سعيد بهذا.

كسب المال عن طريق الاستماع للموسيقى:

إذا كنت تحب الموسيقى فاجعلها عملك من خلال مراجعة الفرق الموسيقية والفنانين غير الموقعة عبر الإنترنت مقابل المال باستخدام Slicethepie، يزعم بعض مستخدمي الموقع أنهم يكسبون 40 دولار في الشهر لا يغير حياتك على الرغم من أنه إذا كان شيئًا تستمتع به، فلا ينبغي أن يكون عمل شاق.

ربح المال عن طريق تسجيل ملخصات دروس:

إذا كنت لا تمانع في مشاركة ملاحظاتك مع طلاب آخرين، فهذه طريقة جيدة لتوليد بعض النقود الإضافية، هناك العديد من المواقع حيث يمكنك تحميل ملاحظاتك عندما يقوم طالب آخر بتنزيلها تحصل على أموال.

مواقع مثل Nexus Notes و Stuvia  مجانية لك لإدراج ملاحظاتك يأخذون جزء صغير من أي مبيعات مقابل توصيلك بالعملاء، يمكنك إرسال ملاحظات مكتوبة بخط اليد ولكن من المحتمل أن تربح المزيد من المال إذا تمت كتابتها.

بيع الكتب المدرسية المستعملة:

تتمثل إحدى الطرق الذكية لكسب المزيد من المال في شراء الكتب المدرسية للطلاب الآخرين بثمن بخس في نهاية العام، ثم بيعها بعد أسبوع الطلاب الجدد مباشرة، هذا هو الوقت الذي يعرف فيه الطلاب الجدد أنهم بحاجة إليهم، لذلك سيكون الطلب والأسعار أعلى.

ربح المال من المسابقات:

الدخول في المسابقات يأتي بدون ضمانات، لكن ليس هناك ما نخسره وفرصة للفوز الكبير، هناك أنواع مختلفة من المسابقات والجوائز من الهدايا الترويجية للمنتجات عبر الإنترنت وقسائم الهدايا إلى برامج الألعاب التلفزيونية ذات الأموال الكبيرة.

ربح المال من خلال بيع وشراء أسماء النطاقات:

اسم المجال هو مجرد عنوان موقع ويب (على سبيل المثال "toiall.org" أو "toiall.co.uk") وهناك الكثير من الامتدادات (.com ، .net ، .co.uk)، تكلفتها أقل من 4 دولار للتسجيل في GoDaddy.com، أو حتى مجان مع حزم Bluehost.

الحيلة هي العثور على أسماء النطاقات المتاحة التي لها بعض القيمة التجارية التقطهم ثم قم بإدراجهم للبيع على موقع مثل Sedo.com.

تسوق غامض:

أصبح أن تصبح متسوق خفي اليوم أسهل مما تعتقد ويمكن أن تكافأ بسخاء، هناك العشرات من الوكالات التي تدفع لك مقابل زيارة جميع أنواع المتاجر والمطاعم للإبلاغ عن أدائها، تطبيقات المهام هي شكل آخر من أشكال التسوق الخفي، حيث تكسب مكافآت مقابل إكمال المهام المحلية الصغيرة يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح أيضا.

اعمل في مجال الفن:

هل حلمت يوما بالظهور في فيلم أو برنامج تلفزيوني؟ قدم طلبًا ليكون فيلم إضافي ويمكن أن يصبح حقيقة.

هناك الكثير من وكالات اختيار الممثلين التي تقدم خدمات إضافية إنهم يكسبون أموالهم من خلال اقتطاع جزء من أرباحك، لذلك اسأل دائما عن ذلك قبل أن تبدأ العمل.

بيع الألعاب والأفلام القديمة الخاصة بك:

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق ربح سريع، فقم ببيع أقراص DVD القديمة و Blu-ray والألعاب ستقوم بترتيب غرفتك وكل شيء تقريباً هذه الأيام أصبح رقمي أو يتم بثه على أي حال.

توقع ربح أي شيء من 10 بنس إلى 20 دولار لكل عنصر يمكن أن تزيد الأرباح حقاً إذا كان لديك مجموعة كبيرة اعرف ما إذا كان والداك يعانيان من فوضى سيسعدان برؤية الجزء الخلفي منها أيضاً، ستدفع لك مواقع مثل MusicMagpie على الفور مقابل إرسال عناصر غير مرغوب فيها.

إعطاء دروس:

أصبح أن تصبح مدرس للطلاب الآخرين أسهل من أي وقت مضى حتى وقت قريب كان سوقك مقصور على الجلسات المحلية وجه لوجه، ولكن بفضل مواقع التدريس عبر الإنترنت يمكنك أن تصبح عالمي، يسمح Udemy لأي شخص بإنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت (حرفي أي شيء) والحصول على أموال أكثر إلى الأبد عند تسجيل المستخدمين.

بيع الصور الخاصة بك:

إذا كانت لديك عين جيدة وقليل من الإبداع فحاول تحميل صورك على مواقع الويب الخاصة بالصور سيتم الدفع لك إذا تم استخدامها من قبل شخص ما، نقاط البداية الجيدة هي Adobe Stock و Getty Images.

تأجير مساحة لوقوف السيارات الخاصة بك:

إذا كنت لا تستخدم مساحة وقوف السيارات الخاصة بك وتعيش في منطقة مزدحمة، فقد تكون محظوظ، أعلن عن مساحتك على Parklet أو Just Park واكسب أموالاً إضافية بسهولة.

مجالسة الأطفال:

إنه صانع أموال كلاسيكي ولسبب وجيه يتم الدفع لك مقابل مشاهدة التلفزيون وليس أي شيء آخر، إذا كنت تتساءل عن التكلفة، فقم بإلقاء نظرة على إعلانات مجالسة الأطفال المحلية يمكنك أن تتوقع أن تحصل على أكثر من 11 دولار في الساعة حتى إذا لم تكن مدرب على رعاية الأطفال.

كسب المال عن طريق برنامج المشي:

إن تدريب الكلاب على المشي ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال من هذه الخطوات أصبحت تطبيقات مدفوعة الأجر شيء الآن، يكافئك Sweatcoin بأرصدة PayPal وبطاقات الهدايا والأشياء المجانية مقابل خطوات يشاركون الأفكار مع مقدمي الخدمات الصحية وشركات التأمين، لكنهم يتعهدون بعدم بيع بياناتك الشخصية، قم بزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى باستخدام التطبيق مع الوظائف المحلية التي تتضمن المشي.

كسب المال عن طريق جمع التبرعات الخيرية:

هذه الوظيفة تتطلب نوع معين من الأشخاص حيث سيتعين عليك أن تتحمل الكثير من الرفض وأن تكون مثابر، ولكن إذا كنت أنيق، فقد تكون هذه فكرة رائعة لكسب المال عادةً ما تحصل على عمولة مدفوعة على الاشتراكات الجديدة (عادةً حوالي 20 دولار).

قم بتأجير منزلك للتصوير:

يبحث منتجو التلفزيون والأفلام دائما عن منازل لتصويرها تم تصوير مشهد لشارع التتويج في منزل الطلاب الذي عاش فيه أحد محرري Save the Student.

كسب المال عن طريق العمل حر:

ربما تستمتع بالكتابة أو التصميم الجرافيكي أو إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي في أوقات فراغك، هناك عدد لا حصر له من الوظائف المستقلة التي تتطلب مهارات معينة أو مجرد وقت قد لا يكون لدى شخص آخر، العمل الحر مرن للغاية ويمكنك العمل من المنزل للعملاء في جميع أنحاء العالم بمجرد اتصال بالإنترنت.

جني المال من خلال بيع ملابسك المستعملة:

ايباي شعارعندما يتعلق الأمر بإخلاء خزانة الملابس الخاصة بك مقابل المال، لطالما كان موقع eBay هو المفضل المزادات عبر الإنترنت هي طريقة مؤكدة لتحويل هذه السترة بلا أكمام إلى نقود صعبة.

هناك الكثير من المنصات المستعملة التي تسهل عليك بيع ملابسك غير المرغوب فيها عبر الإنترنت، بما في ذلك تطبيقات مثل Depop و Vinted.

بيع القصص ومقاطع الفيديو الخاصة بك:

إذا كانت لديك قصة مثيرة للاهتمام، فيمكنك محاولة بيعها إلى الصحف أو علامة تجارية على وسائل التواصل الاجتماعي منتشرة على نطاق واسع ستحتاج إلى صورة واحدة على الأقل وفيديو مثالي.

ستدفع لك بعض البرامج التلفزيونية الوطنية مثل You been Framed ما يصل إلى 250 دولار مقابل لقطات مضحكة أو فقط انشرها بنفسك على YouTube مع الإعلانات ...

كسب المال عن طريق إنشاء أشرطة فيديو على اليوتيوب:

شعار youtube وفق للإحصاءات الأخيرة نشاهد الآن المزيد من مقاطع الفيديو على YouTube أكثر من عمليات البحث على Google، وباستخدام برنامج شركاء YouTube  يمكنك الاستفادة من إنشاء مقاطع الفيديو وتحميلها سوف تتلقى نسبة مئوية من عائدات الإعلانات لكل 1000 مشاهدة.

بناءً على مدى نجاحك (الانتشار ووقت المشاهدة وقاعدة المشتركين والموضوع)، يمكنك كسب الكثير من المال هناك الكثير من الأمثلة كل أسبوع على مستخدمي YouTube الذين يصنعون حياتهم المهنية.

كسب المال عن طريق مشاهد الفيديوهات:

إذا كان إنشاء مقاطع الفيديو يبدو وكأنه عمل شاق فإن الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت يجب أن يكون أحد أسهل الطرق لكسب المال على الإطلاق، أشهر مواقع الويب WeAre8 و Swagbucks و InboxPounds  إنهم يدفعون لك حرفي للجلوس ومشاهدة أشياء مثل الإعلانات ومقاطع الفيديو التي تأمل في الانتشار.

إذا كانت مشاهدة مقاطع الفيديو هي الشيء الذي تفضله وتريد جني الأموال من المنزل، فانتقل إلى القائمة الكاملة لطرق كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو.

البحث عن ممتلكات للمستثمرين:

نعلم جميع مقدار الأموال الموجودة في العقارات، ولكن ظاهري قد تعتقد أن هذا السوق محظور، الحقيقة هي أن الكثير من الناس يكسبون قدر كبير من المال عن طريق توفير العقارات المناسبة للمستثمرين الأثرياء الذين يعانون من ضيق الوقت، ثم اتصل بمستثمري العقارات مع عرض لتمرير تفاصيل العقارات بأسعار مخفضة مقابل نسبة مئوية من قيمة البيع.

تنظم معظم المدن أحداث شهرية للتواصل مع الملاك والمستثمرين العقاريين تتبع هذه الأشياء، وقم بالتسجيل، وارتداء أفضل ملابسك وتوافق مع الكثير من بطاقات العمل تعد مجموعات الاستثمار العقاري في LinkedIn أماكن جيدة لإجراء اتصالات أولية.

كسب المال عن طريق البيتكوين والعملات المشفرة:

تحديث يُسألنا بشكل متزايد عن كيفية جني الأموال من Bitcoin (وغيرها من العملات المشفرة) هذا ليس مفاجئ بالنظر إلى الضجيج وقصص الأطفال الذين يكسبون الملايين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم