التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة: ماذا نعرف عن تأشيرة الإقامة الجديدة ومتطلباتها ورسومها

لقد أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة مرات عديدة أنها لن تتوقف عن التحسين والارتجال وابتكار طرق جديدة وأفضل لتعزيز سمعتها لقد سعت دولة الإمارات العربية المتحدة جاهدة لتحقيق التميز عاماً بعد عام، وهو ما لاقى استحساناً كبيراً من جانب المجتمع الدولي ومجتمع المستثمرين أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة أنها وجهة موثوقة للعمل والاستثمار والعيش فيها وقد أطلقت الدولة العديد من المخططات والخطط لجذب الناس إليها وتعد الحوافز المقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ميزة رئيسية، والتخفيف الضريبي، ونمط حياة متميز فوائد إضافية.

التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة وفوائدها

في ضوء هذا التحسن، قدمت السلطات الإماراتية تأشيرة خضراء جديدة ستوفر امتيازات جديدة لحامليها بما في ذلك القدرة على رعاية والديهم وأطفالهم من بين مزايا أخرى.
التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية


ما هي التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة هي تأشيرة إقامة جديدة تم تقديمها للتمييز بين تصاريح العمل والإقامة تهدف التأشيرات الخضراء إلى جذب الأشخاص ذوي المهارات العالية والمستثمرين ورجال الأعمال وكبار الطلاب والخريجين لرعاية أنفسهم دون الحاجة إلى ربط أنفسهم أولاً بشركات مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فوائد التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

توفر التأشيرة الخضراء القدرة للناس على الاكتفاء الذاتي. إحدى الميزات الرئيسية للتأشيرة الخضراء هي القدرة على رعاية آباء وأبناء حاملي التأشيرة؛ وهذا شيء كان في السابق عائق كبير يمكنك الآن كفالة الأبناء حتى سن 25 عاماً بدلاً من السن المحدد سابقاً وهو 18 عاماً، وهو تطور إيجابي آخر.

بالإضافة إلى ذلك، يتم منح حاملي التأشيرة الخضراء التساهل لإطالة إقامتهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 180 يوم بعد رفض عقد العمل الخاص بك وهذه ميزة إضافية لهذه التأشيرة تحديد وتعطيها وزن أكبر، ويدعي الخبراء أن هذه هي السلطات الإماراتية التي أطلقت هذه المبادرة في محاولة لجذب الموهوبين الذين يمكنهم تعزيز النمو الاقتصادي للبلاد.

ماهي التأشيرة الخضراء؟

تم إطلاق التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز وضع الإقامة الذاتية للمستثمرين المحليين والأجانب ورجال الأعمال والمواهب المؤهلة تأهيلاً عالياً والاستثنائية والطلاب المتفوقين والخريجين الذين يطمحون للعيش والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذه التأشيرة مفيدة بشكل خاص للعاملين لحسابهم الخاص. لقد اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة قراراً نشطاً بتوظيف المواهب الاستثنائية من جميع أنحاء العالم ودمجها في ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة؛ من المتوقع أن تكون هذه العلاقة مفيدة للطرفين حيث سيستمتعان بأسلوب حياة رائع ويكسبان أموالاً جيدة بينما يساعدان في تعزيز اقتصاد الإمارات العربية المتحدة ككل يتم توظيف خبراء الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين والعملات الرقمية على قاعدة نشطة وهم مدعوون للتقديم بخلاف ذلك، تستهدف دولة الإمارات العربية المتحدة الطلاب الجيدين الذين لديهم القدرة والرغبة في العمل كمستقلين بعد الانتهاء من تعليمهم.

متطلبات التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة

نظرًا لأنه تم الإعلان عن التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، فلم يتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر بعد ومع ذلك، سنقوم بتحديث هذه المدونة بمجرد توفر أي معلومات، لذا تابعونا باستمرار.

ما هي رسوم التأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

ختاماً من دليلك نيوز: لم تكشف السلطات الإماراتية عن التكلفة الرسمية للتأشيرة الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى الآن سنقوم بالتحديث بمجرد أن تنشر الحكومة أي معلومات بخصوص هذا الأمر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم