أفضل 10 أماكن لغسيل سيارتك في دبي وأنواع ونصائح غسل السيارات

تعتبر مراكز غسيل السيارات من أفضل الأعمال في دبي حيث أن 80% من سكان دبي يقومون بتنظيف سياراتهم بشكل منتظم إنهم يعرفون مدى أهمية تنظيف سياراتهم مرة واحدة كل 3-4 أشهر في مكان ما مثل دبي، حيث يكمن الغبار حوله، لا يمكن تجنب ترك سياراتك غير نظيفة.

أفضل 10 أماكن لغسيل سيارتك في دبي

هناك أنواع مختلفة من خدمات غسيل السيارات المقدمة لكن في دبي، لا يوجد سوى ثلاثة أنواع من مغاسل السيارات المتاحة، من المهم جداً معرفة أفضل الأماكن التي يمكن للمرء تنظيف سياراته فيها في دبي. إليك قائمة بأفضل 10 أماكن لغسيل سيارتك في دبي.

أماكن لغسيل سيارتك في دبي وأنواع ونصائح غسل السيارات

أورانج أوتو

تعتبر Orange Auto واحدة من أفضل الأماكن لتنظيف سيارتك في دبي. لديها عمالة مدربة تدريبا عاليا وذوي خبرة لغسل سيارتك أنها توفر أنواع مختلفة من خيارات الغسيل مثل الغسيل اليدوي، والغسيل الآلي، والغسيل بالبخار، وما إلى ذلك، وبأسعار معقولة إنه أحد أفضل كراجات السيارات في دبي حيث حصل على تقييم 4.4 و 566 تقييم جوجل، الموقع:  يقع في منطقة القوز.

أحدث العروض لدى Orange Auto:

  • احصل على تغيير الزيت بأسعار منخفضة تبدأ من 89 درهماً.
  • استفد من باقة العناية الداخلية واحصل على مطهر مكيف الهواء بقيمة 150 درهماً مجاناً.
  • احصل على التفاصيل الخارجية لدى Orange auto واحصل على 3M سريع بدون شمع.
  • قم بإصلاح المصابيح الأمامية واستفد من واقي المصابيح الأمامية من Meguiars مجان.
  • للحصول على التفاصيل الداخلية للسيارة، احصل على علاج سكوتش جارد 3M مجان.

شركة في وان لغسيل وتلميع السيارات ذ.م.م

توفر VOne خدمات غسيل سيارات فعالة للعملاء. يقدمون خدمات مختلفة للعناية بالسيارات مثل غسيل السيارات العادي وغسيل الجسم بالكامل والغسيل بالبخار هذا مركز خدمة يقدم خدمات حصرية للعناية بالسيارات، الموقع: يقع في أم رمول، دبي

كينو للعناية بالسيارات 

توفر Keno Car Care الخدمات في أي مكان بنقرة واحدة فقط يجب على العملاء فقط تنزيل التطبيق وإجراء الحجوزات الخاصة بهم. يأتي العمال المهرة في الوقت المحدد لاستلام السيارة وتقديم كافة الخدمات المطلوبة وتسليمها لك. يبدأ النطاق السعري من 40 درهمًا إماراتي.

حصل Keno Car Care على تقييم 4.2 مع أكثر من 100 مراجعة على Google فيما يتعلق بالخدمات في الوقت المناسب وسهولة الحجز على التطبيق. 

غسل الرذاذ 

يوفر ميست واش خدمات غسيل السيارات المختلفة بأسعار منخفضة لديهم أنواع مختلفة من الباقات التي تبدأ من 75 درهم إماراتي فهي توفر غسيلًا سريع ومثالي يمكنك حجز الخدمة الخاصة بك عن طريق زيارة موقعهم على الانترنت واختيار الحزمة وفقا لمتطلباتك لديها عدد لا بأس به من مراجعات Google على خدماتها المريحة مع تصنيف 4.5 من Google. 

محطة الخدمة الكبرى 

توفر محطة GS خدمات غسيل السيارات بأسعار رخيصة في دبي لديهم مجموعة واسعة من الحزم التي تشمل جميع الخدمات المطلوبى يبدأ النطاق السعري من 45 درهم إماراتي حيث يتم توفير الغسيل الفائق والتنظيف الداخلي للسيارة وبعض الخدمات الأخرى حصلت GSS على 271 تقييم إيجابي من Google لأفضل خدمات تنظيف السيارات بتقييم 4.3. 

خدمة تأجير السيارات (ARCS) 

تقدم شركة ARCS خدمات غسيل السيارات في مناطق دبي وأبو ظبي والعين أنها توفر جميع أنواع الخدمات مثل تفاصيل السيارة، واستبدال العجلات، وإصلاح المحرك، وخدمة التيار المتردد، والتنظيف الداخلي وأكثر من ذلك بكثير هناك عروض خاصة مقدمة في الأقواس مثل غسيل السيارات مجان، والفحص، وما إلى ذلك. وقد حصل الموظفون المحترفون والودودون في ARCS على 46 تقييم إيجابي من Google مع تصنيف Google 3.2. 

شركة أوتوبرو

تشتهر شركة Autopro بخدمة الغسل يشمل الغسيل الاحترافي غسيل الجسم الخارجي وغسل المحرك إما يدوي أو تلقائي وفقًا لتفضيلات المستخدم بخلاف الغسيل الاحترافي، يقدمون خدمة غسيل Xtreme والتي تشمل التنظيف الداخلي والخارجي بالإضافة إلى التلميع، الموقع: لديهم عدة فروع في دبي يمكنك العثور عليها في أي مكان.

شركة سيارة نظيفة 

تشتهر شركة Clean Car بغسيلها الصديق للبيئة عادة، يستغرق الأمر ما يصل إلى 20 لتر من الماء لتنظيف السيارة، لكن Clean Car تستخدم لتر واحد فقط من الماء لغسل سيارتك بالكامل يقومون بزيارتك بالمعدات سواء كان ذلك في أي مكان ويقومون بتنظيف السيارة في 20 دقيقة يتأكدون من عدم وجود ماء على الأرض. 

مغسلة القوز للسيارات 

يوفر القوز لغسيل السيارات أفضل غسيل سيارات في دبي يستخدمون مواد التشحيم والزيوت المناسبة التي لا تزعج الطلاء أنها توفر خدمة غسيل السيارات بأسعار رخيصة في دبي يبدأ النطاق السعري من 35 درهم إماراتي للغسيل اليدوي للجسم وفقاً لمراجعات جوجل، فهو معروف بغسله اليدوي بسعر منخفض لديها 177 مراجعة جوجل مع تصنيف جوجل 4.2.

أحدث العروض في محطة القوز لغسيل السيارات:

  • يمكن الاستفادة من غسول الجسم مقابل 25 درهماً إماراتياً لسيارات الصالون.
  • يمكن الاستفادة من غسيل الجسم مقابل 35 درهم إماراتي للسيارات ذات الدفع الرباعي.

مركز داس 

يقدم مركز داس المعروف بأنه أحد أفضل مراكز خدمة السيارات في دبي خدمة غسيل سيارات جيدة وهم معروفون بتقديم الخدمات للمركبات ذات العلامات التجارية الأعلى أنها توفر خدمات مثل الغسيل بالبخار والغسيل الآلي والغسيل اليدوي، حيث لدى مركز داس 304 مراجعة على Google مع أكبر عدد من التعليقات الإيجابية لخدماته المقدمة على علامات تجارية مثل بورش، ومرسيدس، وبي إم دبليو حاصل على تقييم جوجل 4.7.

أنواع غسيل السيارات

كما يوحي الاسم، يتم الغسيل اليدوي من قبل الأفراد سعر الغسيل اليدوي مرتفع مقارنة بالغسيل الآلي لأنه يتطلب عملاً يدوي ولكن هذا يوفر غسيلًا مثاليًا دون الإضرار بطلاء السيارة.

غسيل السيارات الآلي

هناك بعض الأدوات الآلية التي تقوم بتنظيف سيارتك بالكامل هذا النوع من الغسيل رخيص بالمقارنة مع الغسيل اليدوي ولكن معظمهم لا ينصحون بالغسيل الآلي تضع ماكينة غسيل السيارات احتكاك عالي على السيارة لتنظيفها، مما قد يتسبب في تلف الطلاء ومن الواضح أن أي عمل يتم إجراؤه يدوي يكون أكثر مثالية.

الغسيل بالبخار

يمكن أن تحتوي سيارتك على بعض البقع التي لا يمكن التعامل معها يدوي أو تلقائي لذا توصي مراكز الخدمة بالغسيل بالبخار الذي يزيل البقع القاسية ولكن ليس من المضمون أنه لن يؤثر على طلاء السيارة.

نصائح لغسيل السيارات

  • الغسيل المنتظم للسيارة يمنعها من التآكل والصدأ.
  • يعتمد غسل سيارتك على عدد مرات استخدامك لها.
  • - إذا كنت تستخدم سيارتك بشكل متكرر، فيجب عليك غسلها مرتين شهري على الأقل.
  • - إذا كنت تستخدم سيارتك نادر جدا، فسيكون غسلها لمدة 2-3 أشهر مرة واحدة كافي.
  • أكثر من فصل الصيف، تحتاج سيارتك إلى الغسيل كثيرًا في فصل الشتاء.
  • يفضل تكييف مقاعد السيارة مرة كل 3 أشهر.
  • لا يُنصح بغسله عندما يكون المعدن ساخنًا لأنه سيترك بقع الماء على السيارة.
  • قم بغسل سيارتك في المساء لتجنب بقع الماء على السيارة.
  • تأكد من أن عامل غسيل السيارات يستخدم منشفة تجفيف من الألياف الدقيقة لتنظيف السيارة.

ختاماً: لا تقدم جميع الأماكن خدمة جيدة، وقد يؤدي الحصول على غسيل سيء إلى إتلاف طلاء السيارة وقد يكلفك الكثير. لذا، فإن الحصول على غسيل السيارة من مكان جيد بشكل منتظم يمكن أن يساعد في الحفاظ عليها لفترة أطول.

إرسال تعليق

أحدث أقدم