تأسيس شركة لمكافحة الحشرات في دبي

تتمتع أعمال مكافحة الحشرات بالقدرة على توفير ربح لائق لك، ولكنها ليست للجبان، حيث يجب التعامل مع القوارض والجرذان والصراصير والنمل الأبيض وما لا يجب التعامل معه لضمان رفاهية الركاب.

إعداد أعمال مكافحة الآفات في دولة الإمارات العربية المتحدة

في مكان مثل دبي، حيث تضع الحكومة والشعب سلامة رفاهية الإنسان كحاجة أولى، تعد مكافحة الآفات خيار تجاري مزدهر.

شركة لمكافحة الحشرات في دبي

ماذا تفعل أعمال مكافحة الآفات؟

لمنع المنازل وأماكن العمل من الإصابة المحتملة، يقوم موظفو مكافحة الآفات أو مبيدات الحشرات بقتل الفئران والقوارض والصراصير والنمل الأبيض وغيرها من الآفات باستخدام السموم أو الطعوم الطبيعية، يقومون بنصب الفخاخ وإغلاق المداخل أثناء تدريب العملاء على كيفية احتواء القوارض بشكل صحيح، قد يتعين عليهم تبخير أسر وشركات بأكملها إذا كنت تستخدم منتجات خطرة، فإن المنازل التي بها أطفال وحيوانات أليفة تستحق المزيد من الاهتمام.

شركات مكافحة الآفات موسمية بطبيعتها على سبيل المثال، في الأشهر الأكثر دفئ، قد تكون هناك حاجة قوية للسيطرة على الذباب والنمل، في حين أن القوارض مثل الفئران والجرذان تشكل مصدر قلق في الأشهر الباردة عندما تبحث عن مأوى دافئ ومواقع تكاثر داخلية.

تأسيس شركة مكافحة حشرات

اختيار اسم عملك هو المرحلة الأولى في بدء مشروع تجاري. في هذه المرحلة، هناك بعض النقاط المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار، والعديد منها قد لا يهم في أي مكان آخر في العالم. ضع في اعتبارك أنه يتعين عليك الالتزام بمجموعة صارمة من الإرشادات المتعلقة بالأسماء يجب عليك الامتناع عن استخدام أي ألفاظ غير محترمة أو تجديفية عند تسمية شركة باسمك، تجنب أسماء الشركات المعروفة وتجنب الاختصارات قبل تسجيله لك، يمكن لأخصائي إعداد شركتك التأكد من توفر الاسم الذي اخترته والخطوة التالية هي التقدم بطلب للحصول على ترخيص للعمل يجب عليك تقديم هذا الاستئناف إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي (DED) مرة أخرى، يمكن أن يتم الاهتمام بهذا الأمر من قبل متخصص إعداد الأعمال الخاص بك.

 المستندات لتقدم بطلب للحصول على ترخيص شركة مكافحة الحشرات في دبي:

  • استمارة الطلب المكتملة.
  • نسخة من جواز سفر المالك أو الملاك المقترحين.
  • صورتين ملونتين بحجم جواز السفر.
  • سوف تحتاج إلى موافقة من بلدية دبي (DM) ستوافق DM على طلبك وتقدم شهادة عدم ممانعة، عادةً في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

بعد إصدار الترخيص، لكي تعمل الشركة، هناك 3 متطلبات:

  1. بحاجة لتوظيف مهندس (يعمل كمشرف).
  2. تحتاج إلى توظيف ما لا يقل عن 2 من الفنيين.
  3. يجب أن يكون لدى الشركة حافلة صغيرة / شاحنة صغيرة.

الخطوة الأخيرة هي أنه قبل أن يتمكنوا من بدء العمل، يجب أن يكون لدى صاحب العمل والمشرف وجميع الفنيين تأشيرات قد تصبح طريقة طلب التأشيرة سهلة بشكل لا يصدق مع التوجيه المناسب من خلال هذه العملية، وكذلك مع طلب الترخيص الخاص بك، يمكن لمعظم وكلاء تأسيس الأعمال مساعدتك يمكنك رعاية الآخرين للحصول على تأشيراتهم بصفتك حامل لترخيص شركة إماراتية قد يكون هذا شريك، أو أحد الوالدين، أو طفلاً، أو مدبرة منزل، مثل عاملة المنزل يعتمد الحد الأقصى لعدد التأشيرات التي يمكنك التقدم للحصول عليها على حجم شركتك، والتكوين الذي حددته، وأرباحك الشخصية مقابل التأشيرات التابعة.

رخصة مكافحة الحشرات في دبي

قبل العمل على الإعداد، من الضروري مراعاة المواصفات إذا كنت تتطلع إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص مكافحة الآفات يتم توفير تراخيص مكافحة الآفات من قبل دائرة التنمية الاقتصادية (DED) تغطي تراخيص مكافحة الآفات حماية النباتات ووكالات إدارة الآفات المتقدمة التي تتحكم في الآفات النباتية والأمراض الفطرية والتربة عن طريق استخدام طرق المكافحة اليدوية أو الآلية أو البيولوجية أو الكيميائية أو الطائرات يتم التحكم في تراخيص مكافحة الآفات من قبل بلدية دبي ويتطلب الحصول على تصاريح أجنبية إضافية.

بدء مشروع مكافحة الحشرات في دبي

ختاماً: قبل الشروع في الإجراءات الرسمية لبدء خدمة مكافحة الحشرات، يجب أن تكون لديك معرفة تفصيلية بالإجراءات والطرق المطلوبة قبل استخدام الرش القاتل أولاً، لاستثمار وقتك ومواردك في قطاع مكافحة الآفات، يجب أن تحصل على موافقة سلطات مكافحة الآفات نأمل أن يكون هذا المقال قد أدى إلى اقتراح مفاده أن إنشاء شركة لمكافحة الحشرات في دبي لا يجب أن يكون صعبًا بلا داع إذا كنت مستعد بالمهارات المناسبة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم