أرخص منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة... الفوائد والمتطلبات

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء العالم بعدد لا يحصى من الأشياء الفاخرة والفاخرة التي عادة ما تكون بعيدة عن متناول أي شخص ليس ثري بما فيه الكفاية الأول هو أنها مركز أعمال وأفضل مكان في العالم لبدء شركة.

أرخص منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة

ستمنحك هذه المقالة نظرة ثاقبة حول أرخص منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة والطريقة منخفضة التكلفة لتأسيس شركة هنا في الإمارات.

أرخص منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة

ما هي المنطقة الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

في دولة الإمارات العربية المتحدة، المناطق الحرة هي مناطق اقتصادية خاصة حيث يمكن إنشاء الشركات بمعدلات جمركية وضرائبية محددة مسبق ولكنها مفيدة تعتبر منطقة جغرافية معينة داخل الإمارة المعينة بمثابة منطقة لمنطقة التجارة الحرة بالإضافة إلى ذلك، تتغير اللوائح والاختصاصات القضائية التي تسيطر على المؤسسات من منطقة حرة إلى أخرى.

تسعى المناطق الحرة إلى زيادة الأعمال الأجنبية من خلال توفير العديد من المزايا، بما في ذلك ملكية الشركة بنسبة 100% هناك أكثر من 40 منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، العديد منها مقسمة إلى فئات على أساس الأنشطة التجارية لذا، قبل أن تختار أرخص منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فمن المستحسن أن تفهم احتياجات عملك.

أرخص 5 مناطق حرة في الإمارات العربية المتحدة

هناك خمس مناطق حرة أرخص في الإمارات العربية المتحدة يمكنك اختيارها تقدم هذه الولايات القضائية فوائد متنوعة للشركات التي تساعدك على تحقيق أرباح جيدة قم بمراجعة تفاصيل كل واحدة منها لاختيار المنطقة الحرة التي تناسب احتياجات عملك سوف يساعدك ذلك على إنشاء أرخص شركة منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة.

مدينة عجمان الإعلامية (AMC)

مدينة عجمان الإعلامية هي موقع استثماري جديد تماماً في دولة الإمارات العربية المتحدة يوفر عملية تأسيس أعمال واضحة وسريعة بشكل لا يصدق تجذب هذه المنطقة الحرة انتباه الشركات من جميع أنحاء العالم من خلال توفير خدمات بسيطة وبأسعار معقولة تم دمج العديد من الأنشطة الترفيهية والإعلامية بواسطة AMC.

تسمح AMC ببعض الأنشطة التجارية بالإضافة إلى الأنشطة المتعلقة بالوسائط سيندرج النشاط التجاري في المقام الأول ضمن إحدى الفئات التالية:

  • التجارة الإلكترونية.
  • الاستشارة والخدمة.
  • التعليم المتعلق بالإعلام.

بالإضافة إلى ذلك، توفر AMC مكاتب مشتركة صغيرة ومكاتب مرنة إنه الموقع المثالي لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم لتأسيس شركاتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر AMC واحدة من أكثر المناطق الحرة بأسعار معقولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الهيئة الدولية للمنطقة الحرة (IFZA)

أصبحت الهيئة الدولية للمنطقة الحرة (IFZA) أحد المراكز الرئيسية لتأسيس الأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة نتيجة لشعبيتها المتزايدة مع مرور الوقت، تطورت IFZA لتصبح منصة قوية ذات شبكة عالمية كبيرة تتكون من أكثر من 800 شريك حول العالم أفضل ما في IFZA هو أنه إذا اخترت هذه المنطقة الاقتصادية الحرة، فيمكنك الحصول على أرخص ترخيص منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة، وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك الحصول على أرخص ترخيص في دولة الإمارات العربية المتحدة عندما تختار IFZA.

هناك مزايا مختلفة لتأسيس عمل تجاري في الهيئة الدولية للمنطقة الحرة مثل:

  • مسموح لك العمل من المنزل.
  • توفر المنطقة الاقتصادية للمستثمرين خيار اختيار المنتج الذي يختارونه.
  • للموظفين والمالكين، تتوفر تأشيرة لمدة ثلاث سنوات.
  • لا يشترط على المستثمر تقديم تقرير تدقيق سنوي.

مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار (SRTIP)

تدعم المنطقة الحرة لـ SRTIP الأبحاث في مجالات الإنتاج وإدارة المياه والطاقة المتجددة والنقل والخدمات اللوجستية والتكنولوجيا البيئية وحلول الرقمنة والتصميم والهندسة المعمارية وتتماشى هذه الميزات التي تتمتع بها المنطقة الاقتصادية مع الخطة الإستراتيجية العشرية لدولة الإمارات العربية المتحدة لجعل الدولة رائدة في الصناعة على مستوى العالم.

يُسمح بأي نشاط تجاري يندرج ضمن المجالات التالية في هذه الولاية القضائية:

  • صناعي.
  • احترافي.
  • تجاري.

المنطقة الحرة لـSRTIP، الوافد الجديد إلى السوق، تبيع الآن تصاريح تجارية بأسعار معقولة لمجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية.

منطقة دبي ميدان الحرة

واحدة من أفضل الأماكن للعثور على مساحات مكتبية رخيصة الثمن في دبي هي منطقة ميدان الحرة إنها واحدة من أرخص المناطق الحرة في دبي يمكن لرجل الأعمال الحصول على شهادة عدم ممانعة لفتح مساحة مكتبية في أي مكان في دبي من هذه المنطقة الحرة.

سيحصل المستثمر على فوائد متعددة من وفرة المساحات المكتبية الرخيصة المتوفرة في المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن للمستثمر اختيار مساحة مكتبه بناءً على احتياجات ميزانيته وأعماله، وتعتبر المنطقة الحرة المركز المثالي للمستثمرين الأجانب لأنها تقع داخل فندق الميدان وعلى مقربة من مضمار سباق الميدان.

ولكن الأهم من ذلك هو أن هذه المنطقة الاقتصادية توفر تراخيص رخيصة ومجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية للمستثمرين الأجانب يمكن لرجال الأعمال التواصل والاختلاط في هذه المساحة المفتوحة أثناء العمل معًا في مشاريع مختلفة.

ولاية Ras Al Khaimah Free Zone (RAKEZ)

RAKEZ هي ولاية قضائية أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم ترخيص منطقة حرة فعال من حيث التكلفة يقع المشروع بالقرب من ميناء ومطار رأس الخيمة، مما يجعله خيار مربح لرواد الأعمال الطموحين بالإضافة إلى ذلك، توفر راكز أماكن إقامة للموظفين وتسهل توظيف العمالة الماهرة يمكنك اختيار نشاط تجاري من قائمة الأنشطة التالية المسموح بها في هذه المنطقة الحرة:

  • تجاري.
  • وسائط.
  • خدمة.
  • احترافي.
  • صناعي.
  • التعليمية.

تشتهر RAKEZ بحلول المستودعات التي يمكن تخصيصها يوفر حزم للشركات الصغيرة والمتوسطة بأسعار معقولة لرواد الأعمال ورجال الأعمال اعتماداً على احتياجات عملك، يمكنك الاختيار من بين المستودعات المنخفضة والمتوسطة والعالية الحجم في هذه المنطقة الاقتصادية.

فوائد ممارسة الأعمال التجارية في المنطقة الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت تبحث عن أرخص شركة للمنطقة الحرة في الإمارات العربية المتحدة، فأنت محظوظ. يجب على أصحاب الأعمال معرفة ما يمكن أن توفره المناطق الحرة قبل اختيار واحدة يتطلع المغتربون دائماً إلى شراء أدنى ترخيص للمنطقة الحرة في الإمارات العربية المتحدة في عام 2022 نظراً للامتيازات العديدة.

المزايا الخمس الرئيسية لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بالإمارات العربية المتحدة:

  1. الدعم من الحكومة: حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة داعمة للغاية وترحب بالمستثمرين الجدد بسبب بنيتها التحتية الممتازة يتم مساعدة الشركات الجديدة في دبي من قبل سلطات المنطقة الحرة في الحصول على تراخيص المنطقة الحرة.
  2. سهولة إعداد الأعمال: من السهل إنشاء مشروع تجاري في دبي ، ويمكنك بسهولة الحصول على ترخيص منطقة حرة في دبي ومع ذلك، فإن عملية تشكيل الشركة تعتمد على نوع الأنشطة التجارية التي تختارها ولكن في الغالب يكون تقديم المستندات والأوراق المطلوبة للبدء كافي في الغالب.
  3. الإعفاء من الضرائب الشخصية وضرائب الشركات: من الواضح أن إنشاء شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة أمر جذاب بسبب نظامها الضريبي لا توجد ضريبة شخصية أو ضريبة شركات في المناطق الحرة بدبي، لذا يمكنك الحصول على أرخص ترخيص منطقة حرة في دبي.
  4. الإعفاء من رسوم الاستيراد والتصدير: لا يتعين على صاحب العمل الذي يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة دفع رسوم الاستيراد أو التصدير أو الالتزام بقيود تنظيم العملة تصبح المعاملات المالية أسهل عندما يكون صرف العملات مرن وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة إجراء المعاملات من بنوك مختلفة في العالم.
  5. ملكية أجنبية بنسبة 100%: يعد الحصول على حقوق الملكية الكاملة إحدى المزايا الأكثر جاذبية لإنشاء مشروع تجاري في منطقة حرة يمكن للمستثمرين في المناطق الحرة امتلاك 100% من أعمالهم دون مساعدة من مقيم محلي أو كفيل إماراتي.

المتطلبات المالية للمناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة 

توجد بعض المتطلبات المالية لتأسيس شركة في أي منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة يتضمن إنشاء مشروع تجاري في منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة التكاليف التالية:

  • تتطلب بعض المناطق الحرة الحد الأدنى من مبالغ رأس المال.
  • رسوم تسجيل الرخصة التجارية.
  • الإيجار للمرافق أو مساحات العمل.

كيف تبدأ مشروع تجاري في أرخص منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة؟

اتبع الخطوات الموضحة أدناه لبدء عملك في أرخص منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة:

  1. اختر النشاط التجاري الذي تريد مزاولته في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  2. اختر هيكل الشركة الذي تريده لشركتك.
  3. اختر أرخص منطقة حرة لعملك في أي جزء من دولة الإمارات العربية المتحدة.
  4. اختر اسم تجاري لشركتك تأكد من اتباع قواعد التسمية التي وضعتها الحكومة.
  5. قم بإرسال المستندات المطلوبة واستمارة الطلب للحصول على الترخيص وتسجيل عملك في المنطقة الحرة.
  6. حدد مساحة مكتبية أو مكان عمل لإدارة عملك.
  7. افتح حساب في أي بنك خاص بشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي أفضل منطقة حرة في الإمارات؟

أفضل 6 مناطق حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأعمالك في عام 2024 هي كما يلي:

  1. المنطقة الحرة في جافزا.
  2. منطقة حرة تابعة لسلطة مركز دبي للسلع المتعددة.
  3. Economic Zone of Al Khaimah (RAK EZ).
  4. سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا).
  5. المنطقة الحرة في DWC.
  6. كيزاد.

ما هو العمل الأكثر ربحية في الإمارات؟

أفضل 8 مفاهيم تجارية مربحة في دبي، الإمارات العربية المتحدة سيتم تنفيذها في عام 2024:

  1. طعام و شراب.
  2. خدمات المقاولين.
  3. إصلاح السيارات/الأدوات.
  4. استشارات للعاملين لحسابهم الخاص.
  5. التجارة الإلكترونية.
  6. صناعة المجوهرات.
  7. الأعمال العقارية أو العقارات.
  8. وكالة توظيف.

ما هي أرخص رخصة في دبي؟

أرخص رخصة في دبي هي منطقة ميدان الحرة تكلفة الترخيص تختلف تبعاً للظروف عادةً، تتراوح تكلفة هذا الترخيص بين 10,000 و13,000 درهم إماراتي.

ما هو أسهل عمل للبدء به في دبي؟

أسهل 8 أعمال تجارية يمكن البدء بها في دبي عام 2024 هي:

  1. بيع بالتجزئة.
  2. التجارة الإلكترونية.
  3. خدمات التوظيف.
  4. اعمال الانشاءات.
  5. خدمات التنظيف.
  6. وكالة سفر.
  7. تاجر عبر الإنترنت.
  8. مقدم خدمة الرعاية الصحية.

ما هي المنطقة الحرة الأفضل؟

ختاماً المناطق الحرة التالية هي الأفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة:

  • مركز دبي للسلع المتعددة المنطقة الحرة.
  • هيئة المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا).
  • Ras Al Khaimah Economic Zone ( RAKEZ).
  • منطقة التجارة الحرة بأم القيوين.
  • مدينة الشارقة للإعلام المنطقة الحرة (شمس).
  • المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر (SPCFZ).

إرسال تعليق

أحدث أقدم