تغير ملامح سامية الجزائري يلفت الأنظار في كواليس عملها الجديد

انتشرت صورة حديثة للفنانة السورية سامية الجزائري، وقد أظهرت تغيراً واضحاً في ملامحها، ما أثار موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

سامية الجزائري من عملها الجديد

ظهرت الجزائري في الصورة إلى جانب الممثلين نور علي وشادي الصفدي، اللذين قاما بطبع قبلة على خدها، مما استدعى تعليقات من الجمهور تتناول تحول ملامحها عبر السنوات.

سامية الجزائري

التقطت الصورة في كواليس تصوير الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الناقد ما اختلفنا، يأتي هذا الجزء لينضم إلى موسم دراما رمضان لعام 2025.

عودة سامية الجزائري

يبدو أن عودة الجزائري في هذا العمل أعادت تسليط الضوء على تغير ملامحها مع تقدمها بالعمر، إذ بدا للجمهور تأثير الزمن واضح عليها.

بادر الممثل شادي الصفدي بنشر الصورة عبر حسابه على إنستغرام، لتتم إعادة مشاركتها عبر حساب الجزائري الرسمي، وسرعان ما حققت الصورة تفاعلاً كبيراً، حيث انقسمت تعليقات المتابعين بين التعبير عن الحنين لمشاهدها السابقة وملاحظة التغير في ملامحها.

مسلسل ما اختلفنا 2

مسلسل ما اختلفنا 2 يعتمد على نمط الحلقات المنفصلة، حيث يتناول في كل حلقة قضية اجتماعية معاصرة بلمسة كوميدية ساخرة. وتشمل الموضوعات قضايا مثل الفساد، البطالة، الفقر، والعلاقات الاجتماعية.

كما يظهر في الجزء الثاني من العمل أبطال الجزء الأول من المسلسل وهم باسم ياخور، نادين تحسين بيك، حلا رجب، رنا شميس، نظلي الرواس، جرجس جبارة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين. 

ختاماً من موقع دليلك نيوز الإخباري من المنتظر أن يعرض المسلسل، الذي تم تصويره في مواقع متعددة في لبنان والأردن خلال شهر رمضان المقبل 2025.

إرسال تعليق

أحدث أقدم