النسخة التركية من مسلسل الهيبة: هل ينجح بدون تيم حسن؟

يعود مسلسل الهيبة الشهير من جديد لكن بنسخة تركية هذه المرة إذ يحمل اسم المدينة البعيدة ومن بطولة ممثلين أتراك، وبرؤية تركية لأحداث الموسم الأول، فهل بنجح العمل كما نجح في نسخته العربية الذي كان من بطولة الفنان السوري تيم.

تفاصيل مسلسل المدينة البعيدة النسخة التركية من مسلسل

الإعلان الترويجي لمسلسل المدينة البعيدة جرى إطلاقه بالتزامن من انطلاق عرضه على إحدى القنوات التركية، وتدور أحداثه في مدينة ماردين، في سياق مشابه لأحداث الموسم الأول من الهيبة وأصبح بإمكان ااجمهور مشاهدته بشكل رسمي، فما هي حكايته؟

حكاية مسلسل المدينة البعيدة النسخة التركية من مسلسل

حكاية السلسل بحسب الملخص الذي قدمته الشركة المنتجة للنسخة التركية: تأتي (علياء ألبورا) إلى أراضي (ألبورا) في ماردين قادمة من كندا، مع ابنها البالغ من العمر 5 سنوات، وجثة زوجها المتوفى تنفيذا لوصيته.

الممثل السوري تيم الحسن


على الرغم من أن (جيهان ألبورا) رئيس العائلة، غير مبالي بنضالات علياء، إلا أنه لا يسمح لها بأخذ طفلها بعيدا، بينما تواجه علياء ظلام الماضي، وتحفظ أسرار المنطقة وحقيقتها، تجد نفسها في صراع كبير مع عائلة زوجها، وفق الملخص.

ختاماً يؤدي الممثل أوزان أكبابا دور جيهان (جبل في مسلسل الهيبة، الذي جسد شخصيته الفنان السوري تيم حسن)، بينما تلعب الممثلة سينم أونسال دور علياء (عليا في الهيبة، التي جسدت شخصيتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم)، وتؤدي الممثلة غونكا سيلاسون دور والدة جيهان (أم جبل في الهيبة التي لعبت دورها الفنانة السورية القديرة منى واصف).

إرسال تعليق

أحدث أقدم