نانسي عجرم تحسم الجدل حول انفصالها وتَبكي لبنان

بعد الجدل الكبير الحاصل بشأن انفصال المطربة والفنانة نانسي عجرم عن زوجها، قررت النجمة اللبنانية أن ترد بطريقتها الخاصة التي لم تخل من ذكر لبنان ووضعه الراهن إزاء القصف الإسرائيلي المتواصل للعاصمة ببروت وجنوب البلاد.

بعد شائعة انفصالها التي انتشرت في الأسابيع الأخيرة، وضعت النجمة نانسي عجرم وبعد صمت طويل الحد للضجة الحاصلة حول حياتها الخاصة، بصورة عفوية نشرتها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام نافية من خلالها كل ما ينتشر عن حياتها الزوجية.

نانسي عجرم مع عائلتها

بدت النجمة اللبنانية في الصورة مع زوجها الطبيب فادي الهاشم وبناتها ميلا وإيلا وليا وهم يقفون على أعلى تلة في إحدى المناطق الجبلية في لبنان، ويديرون ظهورهم ممسكين بأيدي بعضهم البعض ويرتدون ملابس رياضية كاجوال وينظرون نحو الأفق وسط المناظر الطبيعية الخلّابة.

نانسي عجرم أرفقت الصورة بأغنية إلى بيروت الانثى التي قدّمتها قبل سنوات، وأرفقتها بتعليق يحاكي الوضع الذي يعيشه لبنان، وقد جاء فيه: في أحضان العائلة نجد القوة لتجاوز الفوضى والدمار في هذه الأوقات الصعبة… لبنان، حبنا لك لا يتزعزع.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة العائلية العفوية، ونالت إعجاب الآلاف من متابعي نانسي عجرم الذين أثنوا في تعليقاتهم على رقيها في التعبير عن حبها لبلدها، وحرصها في الوقت نفسه على الردّ على الشائعات التي تطاول حياتها الزوجية، مؤكدة أنها وزوجها يعملان على حماية بناتهما الثلاث ويحرصان على التواجد معهنّ في كل الأماكن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم