انطلاق الموسم الأول من مسلسل المدينة البعيدة.. النسخة التركية عن الهيبة

انطلق الموسم الأول من مسلسل المدينة البعيدة (Uzak Şehir) وهو النسخة التركية عن مسلسل الهيبة الشهير من بطولة ممثلين أتراك وبرؤية تركية لنفس الأحداث.

مسلسل الهيبة النسخة التركية المدينة البعيدة

أطلق الإعلان الترويجي لمسلسل المدينة البعيدة بالتزامن من انطلاق عرضه على إحدى القنوات التركية، وتدور أحداثه في مدينة ماردين، في سياق مشابه لأحداث الموسم الأول من الهيبة.

ملخص مسلسل المدينة البعيدة

ورد في الملخص الذي قدمته الشركة المنتجة للنسخة التركية: تأتي علياء ألبورا إلى أراضي ألبورا في ماردين قادمة من كندا، مع ابنها البالغ من العمر 5 سنوات، وجثة زوجها المتوفى تنفيذاً لوصيته.

مسلسل المدينة البعيدة

يتابع: على الرغم من أن (جيهان ألبورا) رئيس العائلة، غير مبالٍ بنضالات علياء، إلا أنه لا يسمح لها بأخذ طفلها بعيداً. وبينما تواجه (علياء) ظلام الماضي، وتحفظ أسرار المنطقة وحقيقتها، تجد نفسها في صراع كبير مع عائلة زوجها.

أدوار البطولة في مسلس المدينة البعيدة

الممثل التركي أوزان أكبابا، يمثل دور جيهان (جبل في مسلسل الهيبة، الذي جسد شخصيته الفنان السوري تيم حسن). وتلعب الممثلة سينم أونسال دور علياء (عليا في الهيبة، التي جسدت شخصيتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم).

بينما تؤدي الممثلة غونكا سيلاسون دور والدة جيهان (أم جبل في الهيبة التي لعبت دورها الفنانة السورية القديرة منى واصف).

كانت شركة القمر (ay yapım) التركية قد أعلنت في العام 2021، عن شرائها حقوق مسلسل الهيبة من شركة سيدرز آرت برودكشن المنتجة للعمل، وذلك لتصويره وعرضه بالنسخة التركية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم