تسجيل معقم اليدين في دبي... رخصة تسجيل معقم اليدين بالخليج

تسيطر حكومة دبي على تصنيع وبيع واستيراد منتجات التجميل، وبالتالي فإن تسجيل معقم اليدين في دبي أمر ضروري لأي فرد أو مؤسسة بمعنى آخر، من الضروري ملاحظة أنه لا يجوز تصنيع أو استيراد أو تصدير أو تسويق أو بيع أو توزيع أي منتج تجميلي في دبي دون تسجيله وفقاً لقانون بلدية دبي.

تسجيل معقمات اليد

تعتبر نظافة اليدين من أهم ممارسات النظافة ويلعب معقم اليدين دور مهم في نظافة اليدين، حيث إن الغسيل بالماء الدافئ (وليس الماء البارد) والصابون يزيل الزيوت من أيدينا التي يمكن أن تؤوي الميكروبات لكن يمكن لمطهرات اليدين أن تحمي من الميكروبات المسببة للأمراض، خاصة في المواقف التي لا يتوفر فيها الماء والصابون كما أثبتت فعاليتها في تقليل عدد ونوع الميكروبات.

كيفية تسجيل معقم اليدين في دبي؟

لكي تتمكن من بيع معقم اليدين في دبي، يجب أن تكون شركة تجارية مرخصة في دبي وأن يكون لديك نشاط مرتبط باستيراد أو تصنيع مستحضرات التجميل، هناك طريقتان للتسجيل:

رخصة تسجيل معقم اليدين بالخليج


تأسيس مشروع تجاري في دبي

قبل البدء في عملية تسجيل المنتج، تحتاج إلى تأسيس مشروع تجاري في دبي بعد الحصول على رخصة تجارية بنجاح، يمكن لشركتك التسجيل لدى بلدية دبي.

تسجيل منتج لدى شركة تجارية مرخصة

يمكنك تسجيل منتجاتك لدى شركة تجارية مرخصة وبموجب ترخيصها، ستظل تتمتع بالسيطرة الكاملة على علامتك التجارية وتعيين مستوردين أو موزعين حصريين.

يمكنك التقدم بطلب لتقييم ملصق المنتج بعد تسجيل معقم اليدين يتضمن تقييم الملصق في دبي ملخص لجميع تفاصيل المنتج، وسيُطلب منك إرسال عينة من المنتج إلى قسم سلامة المنتجات الاستهلاكية (CPSS) مع قسيمة وصف المنتج وتفاصيل مقدم الطلب وسوف تقوم CPSS بإصدار تقرير تقييم الملصقات، بشكل عام، تستغرق عملية تسجيل المنتج في دبي ما بين 2 إلى 3 أسابيع.

متطلبات تسجيل معقم اليدين

يجب أن تكون جميع المكونات الموجودة في المنتج آمنة لجسم الإنسان أي مكون محظور أو كمية غير آمنة من أي عنصر مقيد في أي من هذه العناصر سيجعله غير مناسب للتسجيل في دبي.

ختاماً هناك سلطات مختلفة لتسجيل منتجات التجميل المختلفة وقد تكون هناك مستندات محددة تطلبها هذه السلطات لعملية التسجيل والترخيص.

إرسال تعليق

أحدث أقدم