وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب 2024 moed.gov.sy شهادة التعليم الأساسي

صدرت نتائج البكلوريا في سوريا لعام 2024، وعمت الفرحة في كل ارجاع الجمهورية العربية السورية، والكل بتسأل الآن متى سترفع وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب عبر موقع الوزارة؟ حيثُ تقدم للفحص فوق نصف مليون طالب وطالبة، ونحن اليوم سنجيب عن كل اسئلتكم حول نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا، لذلك تابع معنا للنهاية واخبرنا في التعليقات عن أسئلتكم وسنجيب عليها في أسرع وقت.

نتائج التاسع سوريا 2024 الدورة الأولى حسب الاسم

أصبحنا الآن على أبواب إعلان النتائج التاسع في سوريا، وهذه المرحلى تعتبر من أهم المراحل في حياة أي طالب سوري، وصرحت والوزارة أن العلامات انتهى تصحيحها بشكل كامل ومن المؤكد أنه سيتم الإعلان عن موعد صدور نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب خلال الأيام القادم.

نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب 2024 moed.gov.sy

وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب

طلب التاسع في الدولة السورية قد انهوا فحوصاتهم، وينتظرون الآن بيان رسمي من وزير التربية  السورية يحدد فيه عن موعد إصدار نتائجهم، وهنالك بعض الصحف الرسمي السورية قالت أنه من المتوقع صدورها بعد 10 إيام بعد نتائج ضهادة الثانوية العامة العلمي والأدبي الدورة الأولى 2024.

رابط نتائج الصف التاسع 2024 سوريا

أكدت وزارة التربية السورية أنه تم تطوير موقع الوزارة الرسمي لكي بحصل الطالب على علامته بسرعة وسهولة، وللحصول على علاماتك اتبع ما يلي:

  • زيارة موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy.
  • نتائج الامتحانات.
  • ثم التعليم الأساسي.
  • ونختار أساسي أو مهني.
  • ادخل رقم الاكتتاب.
  • اضغط بحث.
عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة إن النجاح في الصف التاسع لا يعني أنكم قد وصلتم إلى قمت العلم، فلا داعي للتكبر فهنالك العديد من الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ، ونسأل الله التوفيق للجميع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم